• بحث عن
  • بعد نشر “القاهرة 24”.. الأمن يفض تجمعات أولياء الأمور أمام لجنة المنيرة

    السيد موسى - تصوير مؤمن سمير

    شهد محيط مدرسة المنيرة الإعدادية النموذجية، تواجد أمني مكثف منذ قليل، حيث قام رجال الأمن بفض تجمعات أولياء الأمور من محيط اللجنة، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بمنع تواجد أولياء الأمور أمام اللجان.

    يأتي ذلك بعدما رصد “القاهرة 24” مشاهد تكدس المواطنين أمام لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة المنيرة، دون مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي.

    وفي سياق متصل، قال الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الوزارة أبلغت رسميًا بما حدث أمام لجنة المنيرة من اكتشاف معلمة تعمل مراقبة ومشتبه في إصابتها بكورونا، مشيرًا إلى أن الوزارة بصدد إعلان بيان رسمي بعد قليل.

    وأضاف حجازي في تصريحات خاصة لـ””القاهرة 24″، أن فور علم الوزارة بالواقعة أعطى تعليمات بمغادرة المراقبة على الفور وعدم دخولها اللجنة من الاساس.

    وكان عدد من أولياء الأمور، ثاروا على زوج إحدى مراقبات امتحانات الثانوية العامة، بعد معرفتهم بأن زوجته مخالطة لحالة كورونا، وهو ما تسبب في إزعاج أولياء الأمور.

    وعلى الرغم من صيحات زوج المراقبة: “يا جماعة رئيس اللجنة هيطلعها لأن اعتذارها اترفض وإحنا ملناش ذنب”، إلا أن أولياء الأمور لم ينتبهوا لحديثه وانقضوا عليه حتى خرجت زوجته.

    مراقبة مخالطة لمصاب بفيروس كورونا تثير الذعر بين أولياء أمور طلاب الثانوية (صور)

    يأتي ذلك في  الوقت الذي شهدت لجنة المنيرة لامتحانات الثانوية العامة 2020، تكدس ملحوظ دون مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، وسط حالة من استياء أولياء الأمور القلقون على أولياء الأمور.

    وأعرب أولياء الأمور عن استيائهم من عدم اتباع قواعد التباعد الاجتماعي، متسائلين عن مسئولي قيادات التربية والتعليم الفني، من الإجراءات الوقائية والتعليمات التي أعلن عنها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق