الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوسي شلبي تطلب من الجمهور الدعاء لرجاء الجداوي بعد تدهور حالتها (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 21/يونيو/2020 - 07:11 م

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على مساندة ودعم الفنانة رجاء الجداوي بعد تدهور صحتها مع فيروس كورونا الذي أضحى “شبح” تخشاه دول العالم، وتم تركيب أنبوبة حنجرية كمرحلة أخيرة لها بعد أن تدهورت الحالة الصحية بمستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

ونشرت بوسي صورة لرجاء الجداوى عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، طالبةً من الجمهور الدعاء لها بعد تدهور حالتها الصحية.

وعلقت عليها قائلة: “اشفيها وعافيها يارب ترجعلنا يا جوجا يا غاليه أنت قوية ةرجعي لجمهورك والناس كل بتدعيلك يا حبيبت الكل إن شاء الله ربنا، ها يستجيب لدعاء كل اللي بيحبك وأنا بحبك”.

منشور الإعلامية بوسي شلبي
منشور الإعلامية بوسي شلبي

وكشفت مصادر لموقع”القاهرة 24″ الحالة الصحية لرجاء الجداوي بعدما تدهورت حالتها الصحية خلال الساعات الماضية، وأوضحت المصادر أن نسبة الأكسجين في الدم تترواح بدون جهاز تنفس صناعي بين 50 إلى 60 في مؤشر خطير لحالتها، مؤكدة على أن رجاء موضوعة على أجهزة الانعاش التنفسية.

بوسي شلبي تكشف مصدر انتقال عدوى كورونا إلى رجاء الجداوي بعد تدهور حالتها الصحية 

كما أجرت رجاء المسحة الثالثة التي أثبتت إيجابية حالتها، وأوضح الأطباء أن رجاء الجداوي، مازالت موجودة في العناية المركزة، بسبب قلة نسبة الأكسجين، وتدهورت حالتها النفسية بسبب نتيجةا لمسحة الثالثة.

رجاء الجداوي تفقد الوعي.. ومصادر: تركيب أنبوبة حنجرية لها

مشكلة صحية جديدة لرجاء الجداوي تهدد حياتها أكثر من كورونا (خاص)

تابع مواقعنا