• بحث عن
  • تامر عبد الحميد: مرتضى منصور “عاوز يقطع لساني”.. وبيتعامل بمبدأ “أنا ربكم الأعلى” (حوار)

    سارة صبرا

    يعد واحد من أفضل اللاعبين داخل نادي الزمالك، استطاع ان يخطف الأنظار داخل القلعة البيضاء، بعد تألقه داخل المستطيل الأخضر، اتجه إلى مجال الإعلام، وعبقرية التحليل، حيث يجيب على كثير من التساؤلات المتواجدة على الساحة الرياضة، عودة النشاط الرياضي وعدوته مع مرتضى منصور.

    تامر عبد الحميد يفتح قلبه في حوار ساخن مع “القاهرة 24” عبر السطور الآتية:-

    في البداية.. من وجهة نظرك من تأثر سلبًا بتوقف النشاط الرياضي الأهلي ام الزمالك؟

     

    توقف النشاط الرياضي كارثي، حيث حقوق الرعاية والمدخلات المالية، الزمالك مستفاد من توقف النشاط وإلغاء الموسم، من الناحية الفنية حيث حصل على بطولاتين، والاهلي لم يحصل على أي بطولة خلال هذا الموسم.

    ما هو موقفك من عودة النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية؟

    مع عودة النشاط الرياضي سواء بدوري جديد أو استئناف الموسم الحالي، من أجل العمالة الموجودة داخل منظومة كرة القدم، فهناك مدربين ولاعبين وعمال يحتاجون إلى أموال، فقرار العودة موافق جدا.

    ما هو سبب خلافك مع مرتضى منصور خلال الفترة الحالية؟

    مرتضى منصور، يريد قطع لساني، بعد الانتقادات التي وجهتها له أثناء قراره بشأن رحيله جروس، أنا لا روحت طبطبط ولا حضنت ولا بوست، مرتضى عايز اللي يطبله، ومافيش حد واقفله غيري أنا فقط، وقلتله ستلعب السوبر الإفريقي ورجلك فوق رقبتك.

    ما رأيك في تعليق الزمالك لافتات نادي القرن على أسوار النادي؟

    نادي الزمالك أكبر من يافطة، وحق الزمالك بقضية نادي القرن مش هيجي بيافطة، ولو مش عارف إيه هي الطرق المشروعة يكلمني وأنا أقوله يجيب حق نادي الزمالك إزاي.

    هل ترى أن مرتضى منصور يدعي زملكاويته؟

    مرتضى منصور عمره ما كان زملكاوي

    هل ترى أن أبناء الزمالك يخافون من مرتضى منصور؟

    هناك ثلاث أصناف، بشأن قضية الخوف وانقسام أبناء الزمالك، حيث بعض الأشخاص يطبلون لمرتضى منصور، واللي بياكل عيش وده عشان مصدر رزقه فخاضع وساكت، واللي مريح دماغه.

    ما رأيك في العاملين داخل قناة نادي الزمالك؟

    كل اللي بيشتغلوه معاه بيتعملوا على إنه أنا ربكم الاعلى، بيظهروا 9 دقايق في القناة ومرتضى يعمل مكالمة 60 دقيقة، القناة ليست ملك لنادي الزمالك ولكن هي حق أصيل لاعلام المصرين، لو قفلوا القناة بكرة نادي الزمالك مش هيكون له حق إطلاق قناة جديدة، وده عكس الأهلي قناته ملكه بالكامل كأصل ثابت، الزمالك لا يملك إلا العقد، لا يملك شارة ولا ستوديو ولا أجهزة ولا كاميرات ولا أي شيء، ولو المذيع سبح ربنا هيدخل الجنة أحسن من كلمته الدائمة طبعا يا سيادة المستشار.

    ما رأيك في تجديد عقد كارتيرون وهل تدعم استمراره؟

    أنا أول واحد طالبت بتجديد كارتيرون استغلالاً لتوقف النشاط ومش هيكون له طلبات صعبة، خطوة رائعة وبحيهم عليها.

    ما رايك في صفقتي المثلوثي وآري بابل؟

    آري بابل صفقة جيدة، ولكن كان من المكن عدم التعاقد مع المثلوثي، لاسيما أننا سنضحي بلاعبين من الأجانب داخل الفريق، والأقرب سيكون ثنائي الفريق المغربي محمد أوناجم، وكاسونجو كابونجو.

    من الأقرب لحصد دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم؟

    الزمالك هو الأقرب لحصد بطولة دوري أبطال إفريقيا، نحن الأفضل والأحسن، نمتلك لاعبيه على أعلى مستوى ومدرب جيد، كل المقومات موجودة لتحقيق كل البطولات، دوري الأبطال حلم شخصي بالنسبة لي، أتمنى أن يتحقق.

    من الأقوى السوشيال ميديا الزملكاوية ام الأهلاوية؟

    الثنائي مؤثر، الزملكاوية أكثر تأثير على الإدارة من الأهلاوية، الزملكاوية وحوش على السوشيال ميديا، هناك أحمد حسام ميدو، أحمد عيد، مدحت العدل، وفي المعارضة إبراهيم سعيد

    في نهاية الحوار تحب تقول إيه؟

    أقول يارب دايمًا خليني أشوف الحق وأقوله وأثبت عليه، لأن الثلاثة أمور أصعب من بعض.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق