• بحث عن
  • ترتيب ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

    ياسمين حسين

    يقدم لكم القاهرة 24 ترتيب ريال مدريد و ريال سوسيداد في الدوري الاسباني قبل اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الليجا.

    ويحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني على ملعب ستاد أنويتا معقل سوسيداد.

    وينطلق اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد الحادي والعشرين من يونيو الجاري بتوقيت القاهرة.

    وقد استطاع ريال سوسيداد من قبل الفوز على نظيره ريال مدريد في اخر مواجهة جمعت بين الفريقين برباعية مقابل هدف ضمن منافسات كأس الملك الإسباني وودع الفريق الملكي البطولة مبكرا وتحديدا من دور ربع النهائي للبطولة المحلية.

    بينما انتهى اللقاء الذي جمع بين الفريقين في مواجهات الدور الأول لبطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

    ترتيب ريال مدريد و ريال سوسيداد في الدوري الاسباني

    ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة في المركز الثاني، بعد فوزه الأخير على نظيره فالنسيا بثلاثية نظيفة.

    أما ريال سوسيداد فيأتي في المركز السادس برصيد 47 نقطة ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارته الأخيرة أمام نظيره ديبورتيفو الأفيس بهدفين مقابل لاشيء.

    هدية برشلونة لريال مدريد

    وينتظر ريال مدريد خلال هذا اللقاء قبول الهدية التي قدمها إليه برشلونة غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي بعدما سقط الأخير في فخ التعادل أمام إشبيلية سلبيا دون أي أهداف في اللقاء الذي أقيم أول أمس.

    ويطمح الملكي خلال هذا اللقاء في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة من أجل العودة إلى المنافسة من جديدعلى لقب الدوري الإسباني.

    وكان آخر موسم حقق فيه ريال مدريد الفوز بلقب الدوري الاسباني يعود إلى موسم 2017 الذي توج خلاله بلقب دوري أبطال أوروبا أيضا إلى جانب السوبر الاوروبي وكأس العالم للأندية.

    وسبق وصرح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد أن أي مباراة يخوضها فريقه خلال باقي مواجهات الدوري الإسباني هي بمثابة نهائي من أجل الوصول في النهاية إلى الهدف المرجو وهو تحقيق لقب الدوري الغائب من أجل مصالحة الجماهير.

    وقد توج ريال مدريد مؤخراً بلقب كأس السوبر الإسباني كأول لقب يحققها منذ لقب كأس العالم للأندية موسم 2018 بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان والذي أعقبه فترة غياب التتويج بعد عصر ذهبي قادها الفرنسي بالتتويج بثلاث ألقاب دوري أبطال متتالية 2016 و2017 و2018 ومثلها لكأس العالم للأندية واخر للسوبر الأوروبي فيما عدا لقب كأس السوبر الاوروبي لموسم 2018 الذي خسره لصالح جاره أتليتكو مدريد.

    استطاع ريال مدريد حصد لقب كأس السوبر الإسباني على حساب أتليتكو مدريد بعدما وصلت المواجهة إلى ركلات الجزاء الترجيحية في النسخة الأولي من البطولة التي أقيمت في السعودية بمشاركة 4 فرق وهم ريال مدريد وبرشلونة الى جانب أتليتكو مدريد وفالنسيا.

    مدرب سوسيداد: إذا لعبنا بنفس أداء مباراة الكأس سنتصدى لريال مدريد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق