• بحث عن
  • حصاد أول أيام امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية: نقل 4 طلاب ورئيس لجنة للمستشفى وتعطل 34 بوابة تعقيم

    القليوبية علاء النجار

    أصيب رئيس لجنة اامتحانات الثانوية العامة بمدرسة أنس بن مالك ببنها، بحالة إعياء ااستدعت نقله للمستشفى، عقب اانتهاء اامتحان اللغة العربية اليوم، نظرا لإحساسه بتعب مفاجئ، حيث يعاني من مشاكل مزمنه في الفقرات تتسبب في تعبه.

    من جانبه ااطمأن طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وعبد الرحمن فتح الباب، مدير عام إدارة بنها، على حالة رئيس اللجنة وتقديم الرعاية الطبية المطلوبه له، مشيرين إلى أنه سيتم متابعة حالته والإطمئنان عليه حتى يعود لأداء مهمته وفق التقرير الطبي، ورأي الاطباء المعالجين.

    مخالطًا لحالة كورونا.. استبعاد ملاحظ من لجنة مراقبة بالثانوية العامة في الغربية

    فيما كشف تقرير متابعة الامتحانات بغرفة العمليات المركزية لإدارة الثانوية العامة بالمحافظة، أن 34 لجنة شهدت أعطال بسيطة ومتوسطه في ببوابات التعقيم الخاصة باللجان، من إجمالي 112 لجنة، وجرى التدخل بفرق الصيانه والأمن الإداري باللجان وتشغيلها والإطمئنان علي كفاءتها حتي لا تتكر الأزمة مرة أخرى.

    وأشار طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات شهدت حالتي إغماء لطالبيتين في لجنة الثانوية بنات ببنها اثناء الامتحان وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما، وأيضا حالة لطالب أصيب بالإغماء في لجنة بالخصوص، فيما تم تحويل طالب بمدرسة السلام بإدارة غرب شبرا التعليمية إلى المستشفي بعد ارتفاع درجة حرارته أثناء قياسها في الجهاز المستخدم باللجان.

    3 حالات اشتباه في “كورونا” وإصابة مراقب.. “التعليم” تُعلن حصيلة اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة بالشرقية

    وأكد أنه تم اتخاذ كافة إجراءات التعقيم والتطهير بجميع لجان الثانوية العامة، وكذلك تنسيق إجراءات قياس درجات الحرارة للطلاب مع التأكيد على أن الطالب الذى تزيد درجة حرارته عن 38 درجه يؤجل امتحانه للدور الثاني بنفس امتيازات أداء الامتحان فى الدور الأول، لافتًا لضرورة تكثيف تعاون الجميع حتى يتم الانتهاء من امتحانات الثانوي العام بسلام وأمان لجميع الطلاب، موضحا متابعته المستمرة في هذا الشأن.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق