• بحث عن
  • رانيا يوسف تتعرض للهجوم وألفاظ خارجة من الجمهور بعد ظهورها بـ”مايوه” مثير على الشاطئ (صور)

    حسناء شيحة

    لفتت النجمة رانيا يوسف أنظار المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورًا لها أثناء قضائها العطلة الصيفية، واستمتاعها بالصيف أمام أحد الشواطئ.

    وظهرت رانيا يوسف مرتدية مايوه، كشف عن ساقيها بشكل كامل، وفوقه سترة بيضاء، مع نظارة بيضاء، ونشرت صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    وانهالت التعليقات عليها من قبل الجمهور، فعبر البعض عن إعجابه بها وبجمالها وطلتها، بينما احتوت بعض التعليقات على ألفاظ خارجة ومسيئة، ورأى البعض بأنها تتعمد لفت الأنظار إليه، وإثارة الجدل حولها.

    رانيا يوسف بالمايوه
    رانيا يوسف بالمايوه
    رانيا يوسف بالمايوه
    رانيا يوسف بالمايوه

    وكانت قد نشرت منذ أيام فيديو لها أثناء تواجدها بالمطبخ في منزلها، وهي تطهو الطعام وتتحدث عن علاقتها بالطبخ، والاكلات المفضلة إليها، بجانب تحدثها عن ما تطهيه لبناتها.

    وارتدت رانيا خلال الفيديو ملابسا لا تليق بالمطبخ، ملفتة للنظر بشكل كبير، مما وضعها في دائرة كبيرة من الانتقادات اللاذعة، وتعرضت لكثير من ردود الفعل السلبية.

    وحققت نجاحا مؤخرا في الدراما، فقدمت مسلسل “الآنسة فرح” في الفترة الماضية، وحاز على إعجاب العديد من متابعيها، وشارك به كلا من أحمد مجدي، أسماء أبو اليزيد، تامر فرج، محمد الكيلاني، مريم الخشت، محمد العمروسي، جيلان علاء، وآخرين، إخراج أحمد الجندي.

    وعرض لها مؤخرا مسلسل “مملكة إبليس”، وشارك في بطولة المسلسل غادة عادل، وإيمان العاصي، وأحمد داود، وسلوى خطاب، وخالد أنور، وأسماء جلال، ونانسي صلاح، ومحمود الليثي، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

    هل تتعمد رانيا يوسف إثارة الجمهور بملابسها على السوشيال ميديا؟ (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق