• بحث عن
  • عزل طالب ثانوي منزليًا بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا في الغربية

    الغربية محمد عبد الناصر

    كشف مصدر طبي بمديرية الصحة بالغربية عن عزل طالب بالصف الثالث الثانوي العام منزليا بعد الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا ولحين ظهور نتائج التحاليل التي أجريت لة بدائرة مركز المحلة.

    وأضاف المصدر الطبي لـ”القاهره 24″ أن طالب بالصف الثالث الثانوي العام يدعى “محمد. م. ال” 18 عاما مقيم بقرية الهياتم بدائرة مركز المحلة، شعر أثناء امتحان مادة اللغة العربية في ارتفاع بدرجات الحرارة والألام فى الجسد وتم نقلة بواسطة سيارة إسعاف الي مستشفى المحلة العام لأخذ مسحة وعينة دم للتأكد من إصابتة بكورونا وتم عزلة منزليا.

    وشهدت مقار لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الغربية للعام الدراسي الحالي 2019 – 2020 صباح اليوم حالة من اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد وتطبيق مراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب باللجان وتوزيع الكمامات والكشف الحراري.

    وفى وقت سابق أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية أنه من المقرر أن يؤدي نحو 73 ألف و730 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2020 للعام الدراسي الحالي 2019 – 2020 موزعين على 122 لجنة على مستوى العشر الأدوات التعليمية.

    وأكدت مديرية التربية والتعليم بالغربية على توفير كافة سبل الوقاية والإجراءات الاحترازية قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة وذلك حرصا على سلامة الطلاب في ظل الظروف التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق