• بحث عن
  • للمرة الثانية.. تأجيل إحياء ذكرى عبد الحليم حافظ بمنزله بسبب فيروس كورونا

    منى محمد

    يوافق اليوم الحادي والعشرون من يونيو، وهو ذكرى الميلاد الحادية والتسعون للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وينتظر الجماهير هذا اليوم لزيارة منزله بالزمالك أو العجوزة لمشاهدة مقتنياته.

    ولكن هذا العام يختلف عن غيره، بسبب فيروس كورونا الذي انتشر وترك بصمته في كل شئ، حتى ذكرى العندليب لن يتم احيائها هذا العام، حيث قالت زوجة محمد شبانة نجل شقيق العندليب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن هذا العام لن يكون المنزل مكتظ بالزوار، بسبب منع التجمعات للاحتراز من فيروس كورونا المستجد.

    وأضافت أن الاحتفال بتلك الذكرى سيتم تأجيله حتى انتهاء هذا الفيروس، وستكون هذه المرة الثانية على التوالي التي يتم فيها تأجيل الاحتفال بذكرى العندليب، حيث لم يتم الاحتفال بذكرى وفاته التي وافقت 30 مارس الماضي، فكان الفيروس في بداياته خلال تلك الفترة.

    في ذكرى وفاته الـ43.. ابن شقيق عبد الحليم حافظ يكشف أسرار العندليب بـ”واحد من الناس”

    ونفى محمد شبانة في تصريحات سابقة لـ”القاهرة 24″ زواج عبد الحليم حافظ من سعاد حسني، وأكد أنها كانت حب حياته ولكن قصتهما لم تُكلل بالزواج، مضيفًا أن لديه تسجيلات صوتيه للراحل ينفي فيها زواجه من السندريلا، وسينشر هو تلك التسجيلات قريبًا في وسائل الإعلام المختلفة، ليعرف الجميع الحقيقة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق