• بحث عن
  • مراجعة اللغة الألمانية للصف الثالث الثانوي ليلة الامتحان

    ننشر مراجعة اللغة الألمانية للصف الثالث الثانوي مراجعة ليلة الامتحان قبل أداء طلاب الثانوية العامة للامتحان خلال الأيام المقبلة، حيث بدأ مارثون الثانوية العامة اليوم الأحد 21 يونيو، بمادة اللغة العربية، وتستمر أعمال الامتحانات حتى شهر يوليو المقبل.

    وننشر في هذا التقرير مراجعة اللغة الألمانية للصف الثالث الثانوي ومذكرة ملخصة للمادة وبعض الإجابات على أبرز الأسئلة.

    مذكرة ألماني للصف الثالث الثانوي رائعة

    ونقدم لطلاب الثانوية العامة هذه المذكرة الرائعة في اللغة الألمانية للاستعانة بها في مراجعة ليلة الامتحان وتشمل تلخيصًا بشكل مبسط لأبرز عناصر المادة.

    https://drive.google.com/file/d/1GLcm8s_cxT9QU-5hFf0XUvTVK886lspH/view

    إجابات كتاب Hallo Deutsch للصف الثالث الثانوي 2020 المراجعة النهائية

    وننشر إجابات قد يستعين بها الطلاب في مراجعة اللغة الألمانية للصف الثالث الثانوي من كتاب Hallo Deutsch المقرر على طلبة الثانوية العامة، وهذه الإجابات نموذج إجابة امتحانات، وتحمل الصورة المرفقة إجابات نموذجية لـ15 امتحان، ويمكن الاطلاع عليها بالرابط التالي:

    https://drive.google.com/file/d/1i158jkPupVxWKCzarVfrx5WbqjOX7xPY/view

    إجابات كتاب superstar للصف الثالث الثانوي 2020

    كما نقدم للطلاب إجابات نموذجية على أكثر من امتحان عبر كتاب superstar وهي نماذج إجابات للبوكليت يمكن للطلاب الاطلاع عليها والاستفادة منها.

    https://facebook.com/superdeutsch/posts/3017117145001926?

    كتاب ستار في اللغة الالمانية للصف الثالث الثانوي

    ويمكن الاطلاع على نماذج الامتحان والإجابات المذكورة والمأخوذة من كتاب ستار للغة الألمانية، وننشرها للطلاب للاستفادة منها في مراجعة اللغة الألمانية للصف الثالث الثانوي.

    https://facebook.com/superdeutsch/posts/3019695654744075?

    شرح قواعد اللغة الألمانية للصف الثالث الثانوي

    ويمكن مشاهدة شرحا لأبرز قواعد اللغة الألمانية من البرامج التعليمية التي تشرف عليها الوزارة التربية والتعليم وتبثها قنوات التعليم الرسمية، من خلال الفيديو التالي:

    يذكر أن وزارة التربية والتعليم كان قد أعدت محتوى تعليميًا شاملًا لطلاب الثانوية العامة عبر منصة الثانوية العامة 2020، وقدمت من خلالها مراجعة ليلة الامتحان ومراجعات نهائية وإجابات نموذجية ونماذج اختبارات للطلاب، لكنها لم تشمل مراجعة اللغة الألمانية للصف الثالث الثانوي.

    وتشمل شروحات الوزارة فيديوهات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة أعدتها نخبة من معلمي وزارة التربية والتعليم، وتشمل العديد من المواد الدراسية وتكون متاحة طوال فترة الامتحان بشكل مجاني للطلاب بكافة محافظات الجمهورية.

    وأوضحت الوزارة أنها تهدف من خلال ذلك دعم العملية التعليمية عن طريق خلق مناخ أفضل يوفر محتوى عالي الجودة، حتى تقدم المساعدة اللازمة للطلاب على استيعاب المعلومة، فضلًا عن منح الفرصة للمعلمين لتقديم شرح أفضل باستمرار.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق