• بحث عن
  • “مشاهده في أماكن خارجية”.. أحمد خالد موسى يكشف موعد تصوير فيلم “30 مارس” لخالد الصاوي

    منى محمد

    كشف المخرج أحمد خالد موسى، موعد بدء تصوير فيلمه الجديد 30 مارس”، حيث يجمع هذا العمل بين الفيشاوي والصاوي مرة أخرى بعد ظهورهما معًا في عدد من الأفلام السينمائة الناجحة وأبرزها “ولاد رزق 2”.

    وأوضح المخرج أحمد خالد موسى في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن التصوير سيبدأ في الخامس من شهر يوليو القادم، وسيكون جميع المشاهد في أماكن خارجية، لذلك سيكون عليهم عبئ لتنفيذ الاجراءات الاحترازية للاحتماء من فيروس كورونا المستجد.

    وأضاف خالد موسى أن العمل يجمع عدد كبير من النجوم، أبرزهم خالد الصاوي، أحمد الفيشاوي، أحمد خالد صالح، صبر فواز، محمد جمعة، محمد علي رزق، دينا الشربيني، وكذلك الفنانة إنجي المقدم التي ستظهر في دور ضيفة شرف، والعمل من تأليف حميد المدني، ومن إنتاج مي متحال.

    والفيلم ينتمي لنوعية “السايكو دراما”، وكان المخرج أحمد خالد موسى قال في تصريحات سابقة لـ”القاهرة 24” أن العمل تم تأجيل التحضيرات الخاصة به بسبب فيروس كورونا.

    وكان مسلسل “مملكة إبليس” هو أخر أعمال المخرج أحمد خالد موسى، حيث عُرض منه الجزء الأول قبل بداية الموسم الرمضاني، والجزء الثاني سيكون سيُعرض في الفترة المقبلة، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم، ومنهم غادة عادل، خالد أنور، صبري فواز، وغيرهم، وهو من تأليف محمد أمين راضي.

    إنجي المقدم أحدث المنضمين لفيلم “30 مارس”

    10 تشابهات بين مسلسل “مملكة إبليس” و”أولاد حارتنا” لنجيب محفوظ

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق