الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد تسليم بوكليت المواد الغير مضافة لمجموع ثانوية عامة 2020 (مستند)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 21/يونيو/2020 - 08:21 م

ينشر “موقع القاهرة 24” تفاصيل موعد تسليم بوكليت المواد الغير مضافة لمجموع ثانوية عامة 2020 حيث قال رضا حجازي ، نائب وزير التعليم في شؤون المعلمين والرئيس العام لامتحانات المدارس الثانوية العامة ، إن تسليم المواد غير الإضافية إلى مجموعة طلاب المرحلة الثانوية سيكون ضمن اللجنة وقبل مغادرة الطالب الفصل ، شريطة تسجيل الطالب في حصل على الباقة وحصل على إيصال.

موعد تسليم بوكليت المواد الغير مضافة لمجموع ثانوية عامة 2020

وفي هذا السياق، تعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هي المسؤولة عن جميع عمليات التطهير وأبواب التطهير واللجان الإدارية ووكالات باب التطهير وموردي أدوات التطهير المتعلقة بجميع مقار التفتيش (لجنة تقدم التفتيش / مقر النظام ولجنة المراقبة / مقر اللجنة الإدارية / مقر تقييم المستوى) اجتماع الرئيس والوكيل وبناءً على تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، التحضير لاستكمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020.

جدول موعد تسليم بوكليت المواد الغير مضافة لمجموع ثانوية عامة 2020

موعد تسليم بوكليت المواد الغير مضافة لمجموع ثانوية عامة 2020
موعد تسليم بوكليت المواد الغير مضافة لمجموع ثانوية عامة 2020

“التعليم” تكشف حصاد اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة: 8 حالات غش وقبول اعتذار 18 طالب ومعلم

وقال الدكتور رضا حجازي نائب وزير التعليم، إن اهتمام الوزارة بآلية التعقيم لا يقتصر على الطلاب فحسب ، بل يشمل أيضا جميع المشاركين في أعمال الامتحان (لجنة النقل بتكليف / مستوى التقييم المفوض / في لجنة الإدارة ، عمال النظام ولجنة الرقابة).

“التعليم” تكشف حصاد اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة: 8 حالات غش وقبول اعتذار 18 طالب ومعلم

ومن هذا الجانب فإن الاستعدادات تضمنت توفير أبواب التطهير (باستخدام مواد مضادة للتآكل لا تؤثر على الصحة العامة) ومعدات الاختبار الحراري وأغطية الأحذية لكل لجنة والأقنعة المناسبة وأكياس التنظيف المنفصلة ودروع الوجه الشفافة (للمراقبين و (تم تقييمها من قبل المثمنين) والقفازات مع القفازات بالإضافة إلى الكرتون ستعمل في كل زجاجة تعقيم إضافية.

3 حالات اشتباه في “كورونا” وإصابة مراقب.. “التعليم” تُعلن حصيلة اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة بالشرقية

وبعد عرض موعد تسليم بوكليت المواد الغير مضافة لمجموع ثانوية عامة 2020  فإن إجابات الطلاب على المواد التي لم تتم إضافتها إلى الإجمالي في المنزل ليست اختبارات ، ولكنها تقييمات للأهداف التي تم تحقيقها وتساعد الطلاب على تقييم أنفسهم دون تسليم الكمبيوتر المحمول في تاريخ الاستحقاق المحدد أو تاريخ الضياع. يعتبر الطالب قد فشل في الامتحان وله الحق في دخول الدور الثاني وفق نفس قواعد الجولة الثانية. توزيع دفاتر الملاحظات.

اقرأ أيضا:

لإصابتهم بفيروس كورونا.. اعتذار 3 ملاحظين بلجنة في اليوم الأول من امتحانات الثانوية بمحافظة الأقصر

إصابة 17 إثر وقوع حادث تصادم سيارتين إحداهما تقل مراقبي الثانوية العامة في سوهاج (صور)

حصاد أول أيام امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية: نقل 4 طلاب ورئيس لجنة للمستشفى وتعطل 34 بوابة تعقيم

تابع مواقعنا