الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بتوقيت القاهرة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/يونيو/2020 - 08:50 م

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” موعد مباراة ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسيداد، التي ستقام بعد قليل.

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم مواجهة قوية بين ريال مدريد وريال سوسيداد ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ويقام اللقاء بين ريال مدريد ونظيره ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني على ملعب أنويتا في العاشرة من مساء اليوم الأحد.

ويسعى الملكي إلى تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة الزحف نحو الصدارة، واستغلال فخ التعادل الذي وقع فيه برشلونة المتصدر أمام إشبيلة أمس السبت.

ويدخل فريق ريال مدريد هذه المباراة، وعينه على الثلاث نقاط، من أجل صدارة الدوري الإسباني.

مدرب سوسيداد: إذا لعبنا بنفس أداء مباراة الكأس سنتصدى لريال مدريد

تاريخ لقاءات ريال مدريد أمام سوسيداد

واجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد في مسابقة الدوري الإسباني 145 مرة، نجح المرينجي في الفوز في 82 مباراة، وخسر في 26 لقاء، وتعادل الفريقان 37 مرة.

وحقق ريال مدريد الفوز على فالنسيا بثلاثة أهداف دون رد في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 62 نقطة، جمعهم من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 8 وتلقى الهزيمة في 3 مواجهات، بينما يحتل فريق ريال سوسييداد المركز السادس برصيد 47 نقطة.

وشهدت القائمة عودة ماريانو دياز بعد تعافيه من الإصابة التي أطاحت به وابعدته عن المشاركة منذ عودة منافسات الدوري الإسباني بعد فترة التوقف بسبب فيروس كورونا.

قائمة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا – أريولا – ألتوبي. خط الدفاع: داني كارفخال – إيدير ميليتاو – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – مارسيلو – فيرلاند ميندي – خافي هيرنانديز.

خط الوسط: كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي – خاميس رودريجز.

خط الهجوم: إيدين هازارد – كريم بنزيما – جاريث بيل – ماركو أسينسيو – إبراهيم دياز – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس – ماريانو دياز.

ومن المنتظر أن يخوض الريال اللقاء بتشكيل مكون من: حارس مرمى: تيبو كورتوا. خط دفاع: مارسيلو، داني كارفاخال، سيرجيو راموس ورافا فاران. خط وسط: كاسيميرو، توني كروس، فيدي فالفيردي ولوكا مودريتش. خط هجوم: إدين هازارد، وكريم بنزيما. وقررت رابطة الدوري الإسباني، عودة النشاط الرياضي من جديد، يعد تعليقه لأكثر من شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، داخل دول العالم، ووقع على اثره وفيات وإصابات.
تابع مواقعنا