• بحث عن
  • ميدو عن رفض إف سي مصر إجراء مسحات للاعبيها: “منظرة”.. وضد قرار عودة الدوري لهذا السبب (فيديو)

    ياسمين حسين

    وصف أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر المقاصة السابق، قرار نادي إف سي مصر بعدم إجراء مسحات فيروس كورونا المقرر خضوع اللاعبين لها من أجل استكمال منافسات الدوري بـ”المنظرة”.

    وقد أعلن نادي إف سي مصر بالأمس، عدم إجرائه مسحات فيروس كورونا المستجد وتأجيل عودة التدريبات للفريق لأجل غير مسمى إلى جانب توصيته بالتبرع بتكاليفها لمن يستحق.

    وخلال مقطع فيديو نشره أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر قال فيه ” لا أشكك في وطنية أحد، لكنك نادي اسمه “مصر” ولكن الأفضل أن تشكر الدولة على هذا القرار وتطالب باتخاذ نفس الأمر لباقي القطاعات، هذا أسميه بالمنظرة”.

    وواصل: “عندما تتخذ الدولة خطوة إيجابية، علينا أن لا نقلل منها، أم نشكرهم ونطالبهم أيضا بزيادة تلك المسحات للقطاعات الأخرى”

    وتابع حديثه: “علينا أن لا نحول كل شئ شيء إلى أهلي وزمالك لإثبات صحة رأيك ووجهة نظرك وأن يتم الإشادة بالقرارات الإيجابية وتشكر الحكومة على ذلك القرار” .

    أوضح سبب رفضه عودة الدوري قائلاً: “هناك من يقول أن ميدو زملكاوي لذلك يرفض عودة الدوري ولكن هذا الحديث غير صحيح لأن من وجهة نظر الخطأ في القرار هو اتخاذه من جانب الحكومة وليس الاتحاد”.

    وأضاف: “كما أني أرفض القرار بسبب ضرر الأندية في الموسم القادم بسبب تأخر انتهاء الموسم الحالي”.

    واستمر: “علينا التفكير في الصح والخطأ، وأن يبتعد الشباب عن الانسياق للجان الإلكترونية التي يتم تأسيسها من الأندية الكبرى”.

    واختتم حديثه: “قرار المسحات مفيد وجيد جدا بل علينا المطالبة بذلك للاعبي الرياضات الأخرى وباقي القطاعات المختلفة وليس التقليل من الخطوة”.

    ميدو: “أول مرة أحس إننا اتدهورنا في كل المجالات مش في الكورة بس”

    ميدو: أرفض تتويج الأهلي بلقب الدوري في حال إلغائه (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق