• بحث عن
  • نجل شقيق العندليب ينفي زواجه من السندريلا سعاد حسني: “سأنشر تسجيلاته الصوتية قريبًا”

    منى محمد

    في صدفة لن تتكرر، يوافق اليوم ذكرى ميلاد العندليب عبد الحليم حافظ الحادية والتسعين، وذكرى وفاة محبوبته السندريلا سعاد حسني التاسعة عشر، حيث فنت أجسادهما ورحلت روحهما بعيدًا عن حياتنا، ولكن مازال صدى قصة حبهما يتردد من حين لآخر، فهما موهبتان لن يمحيهما التاريخ من ذهن الجمهور.

    ومنذ وفاة العندليب وقصة زواجه من سعاد حسني يرددها الجمهور، وظهر الطبيب المُعالج للسندريلا أمس ليؤكد في تصريحات صحفية أن سعاد حسني أكدت له زواجها من عبد الحليم، ولكن طلب العندليب منها إخفاء الخبر عن الإعلام وكان السبب في ذلك “المُعجبات”، أما محمد شبانة نجل شقيق العندليب نفى هذه الزيجة في حوار سابق لـ”القاهرة 24″، حيث أكد أن العندليب عشق سعاد حسني ولكن بسبب مرضه وموته في سن صغيرة لم يتمكن من الزواج منها.

    وأكد شبانة أن هناك تسجيلات صوتية للراحل عبد الحليم حافظ مازال شبانة يحتفظ بها، ويحكي العندليب فيها عن كل شيء حول علاقته بسعاد حسني، وكذلك الهدايا التي منحها له عبد الناصر والسادات، ويروي فيها أيضًا تفاصيل رحلته العلاجية الأخيرة قبل وفاته.

    وكشف شبانة كذلك عن آخر طلب للعندليب، فكانت المُكالمة الأخيرة لعبد الحليم حافظ مع نجلة شقيقه، حيث طلب العندليب من فردوس وهي ابنة خالته أن تذهب لمسجد الحسين وتدعو له، وتعطي للمحتاجين، وبعد هذه المكالمة بثلاثة أيام رحل العندليب عن حياتنا في شهر مارس يوم ثلاثين عام 1977.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق