الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل شقيق العندليب ينفي زواجه من السندريلا سعاد حسني: “سأنشر تسجيلاته الصوتية قريبًا”

القاهرة 24
فن
الأحد 21/يونيو/2020 - 05:18 م

في صدفة لن تتكرر، يوافق اليوم ذكرى ميلاد العندليب عبد الحليم حافظ الحادية والتسعين، وذكرى وفاة محبوبته السندريلا سعاد حسني التاسعة عشر، حيث فنت أجسادهما ورحلت روحهما بعيدًا عن حياتنا، ولكن مازال صدى قصة حبهما يتردد من حين لآخر، فهما موهبتان لن يمحيهما التاريخ من ذهن الجمهور.

ومنذ وفاة العندليب وقصة زواجه من سعاد حسني يرددها الجمهور، وظهر الطبيب المُعالج للسندريلا أمس ليؤكد في تصريحات صحفية أن سعاد حسني أكدت له زواجها من عبد الحليم، ولكن طلب العندليب منها إخفاء الخبر عن الإعلام وكان السبب في ذلك “المُعجبات”، أما محمد شبانة نجل شقيق العندليب نفى هذه الزيجة في حوار سابق لـ”القاهرة 24″، حيث أكد أن العندليب عشق سعاد حسني ولكن بسبب مرضه وموته في سن صغيرة لم يتمكن من الزواج منها.

وأكد شبانة أن هناك تسجيلات صوتية للراحل عبد الحليم حافظ مازال شبانة يحتفظ بها، ويحكي العندليب فيها عن كل شيء حول علاقته بسعاد حسني، وكذلك الهدايا التي منحها له عبد الناصر والسادات، ويروي فيها أيضًا تفاصيل رحلته العلاجية الأخيرة قبل وفاته.

وكشف شبانة كذلك عن آخر طلب للعندليب، فكانت المُكالمة الأخيرة لعبد الحليم حافظ مع نجلة شقيقه، حيث طلب العندليب من فردوس وهي ابنة خالته أن تذهب لمسجد الحسين وتدعو له، وتعطي للمحتاجين، وبعد هذه المكالمة بثلاثة أيام رحل العندليب عن حياتنا في شهر مارس يوم ثلاثين عام 1977.

للمرة الثانية.. تأجيل إحياء ذكرى عبد الحليم حافظ بمنزله بسبب فيروس كورونا

ابن شقيق العندليب يكشف مصير “قضايا محسن جابر”.. ومن “يطعن” في عبد الحليم نهايته جهنم (حوار)

تابع مواقعنا