• بحث عن
  • وزير التربية والتعليم يوجه رساله لأولياء الأمور والمعلمين بعد أول أيام امتحانات الثانوية العامة

    السيد موسى

    علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على سير الامتحانات في أول أيام مارثون الثانوية العامة، بقوله: “الامور تسير بانتظام في أول امتحانات الثانوية العامة”.

    وأضاف خلال حديثه في جروب “واتس آب” للمعلمين وأولياء الامور، أنه عندما يكون هناك مشكلة في مدرسة يرجو إبلاغ الوزارة باسمها والمحافظة لسرعة التصرف وعدم الإيحاء بأنها مشكلة قومية، حيث تسير الامور بشكل منتظم في الغالبية العظمى من المدارس.

    “التعليم”: وفرنا كافة أدوات التعقيم لامتحانات الثانوية العامة.. ونناشد أولياء الأمور عدم التكدس أمام اللجان

    وبدأت امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2019 _2020، اليوم، حيث تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء سير أعمال أول أيام الامتحانات بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

    وحرص الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم، على التواصل مع مديري المديريات التعليمية من غرفة العمليات المركزية بالوزارة للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

    وشدد الوزير على ضرورة الالتزام بالتعليمات التى أصدرتها الوزارة بشأن فتح لجان الامتحان في تمام الساعة الثامنة صباحًا، كما شدد على الالتزام بإجراءات توزيع مواد التعقيم على الطلاب والمعلمين.

    وأوضح الدكتور طارق شوقي، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وفرت كافة مواد التعقيم للطلاب داخل المدارس لحماية أبنائنا الطلاب والحفاظ علي سلامتهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق