الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/يونيو/2020 - 11:17 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ترتيب مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي قبل اللقاء الذي يجمع بينهما غدا الإثنين، ضمن منافسات البريميرليج.

وسبق وأن منحت الحكومة البريطانية الضوء الأخضر لعودة النشاط الرياضي في البلاد من أجل تخفيف إجراءات الحظر المفروضة في البلاد على خلفية أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد عادت منافسات الدوري الإنجليزي في السابع عشر من يونيو الجاري بإقامة المواجهتين التي سبق وتم تأجيلهما بسبب مشاركة الثنائي مانشستر سيتي وأستون فيلا في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية التي حصد الأزرق السماوي لقبها.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد بيرنلي.. عودة أجويرو

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي

ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره بيرنلي، غدا الأحد، في المباراة التي ستقام على ملعب الاتحاد، في الجولة الثلاثون مت الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينطلق اللقاء الذي يجمع بين مانشستر سيتي وبيرنلي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غدا الإثنين الثاني والعشرين من يونيو الجاري بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في البريميرليج

ترتيب مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي 

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 82 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في البريميرليج برصيد 60 نقطة.

ويحتل فريق بيرنلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 39 نقطة.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي حقق فوزًا سهلًا على آرسنال بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد مساء يوم الأربعاء الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة رقم 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما تعادل فريق بيرنلي في المباراة الماضية أمام نظيره توتنهام بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب طورف مور، في الجولة ٢٩ من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول من منافسات الدوري الإنجليزي بفوز مانشستر سيتي على بيرنلي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

ويسعى الإسباني بيب جورديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، للفوز على بيرنلي من أجل مطاردة فريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في آخر موسمين.

تابع مواقعنا