الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله يعايد والده في عيد الأب: “اللي خدم في الحكومة لما عضم أمه باش” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 21/يونيو/2020 - 10:12 م

حرص الفنان صلاح عبدالله على المشاركة في اليوم العالمي للأب، الموافق 21 يونيو الجاري، حيث نشر صورة له تجمعه بوالده وهو في سن الشباب.

وكتب صلاح على الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” ووجه له رسالة قائلًا: “‏في عيد الأب، شفت أبويا عبده أفندي اللي طلع عالمعاش،اللي خدم في الحكومة لما عضم أمه باش،اللي أخلص ليها جداً اللي عمره مارتشاش،شفته محني عالليالي يسأل اللي راح ماجاش،إزاي أدبر للعيال الطعام والقماش”.

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

واعتاد الفنان صلاح عبد الله على مشاركة جمهوره ومتابعيه عبر وسائل السوشيال ميديا المختلفة خلال الفترة الأخيرة، حيث نشر  مؤخراً أبيات من شعره على صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور انستجرام، قال فيها: “طبطب على قلبك وصبح عليه وقوله اصحى الصبح شقشق.. والأمل غرد وزقزق ابتسم يمكن تحقق ضحكة آخر النهار.. جمعة مباركة إن شاء الله”.

وظهر الفنان صلاح عبدالله خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل” اتنين في الصندوق “والمسلسل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى،ويضم مجموعة من الفنانين منهم الفنان حمدي الميرغني، محمد أسامة ،صلاح عبداله، بيومي فؤاد، هايدي رفعت، انتصار، أحمد عبد الله محمود، مدحت محمود البزاوى وغيرهم.

وعلى جانب آخر ، شارك صلاح عبد الله كضيف شرف في مسلسل “الاختيار” خلال المارثوان الرمضاني الماضي، ولاقي المسلسل نجاحاً جماهيرياً كبيرًا من قِبل الجمهور، ضم العمل عدد كبير من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد العوضى،دينا فؤاد، محمود حافظ وآخرون ،بالإضافة إلى مشاركة العديد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم الفنان آسر ياسين ،إياد نصار،صلاح عبد الله ،كريم محمود عبد العزيز، محمد رجب، ماجد المصرى، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

آسر ياسين يحتفل بعيد الأب العالمي مع والده.. والجمهور: “أقسم بالله أحمد زكي”

صلاح عبد الله عن وفاة حسن حسني: “بحاول استوعب المفاجأة” (تدوينة)

تابع مواقعنا