السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مراجعة ليلة الامتحان مادة اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 21/يونيو/2020 - 01:45 م

يبحث جميع طلاب الثانوية العامة في الوقت الحالي، عن أفضل المراجعات في مواد الاختبارات وخاصة مراجعة ليلة الامتحان مادة اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2020، بعدما انطلق مارثون وسباق الثانوية العامة اليوم الأحد، باختبار مادة اللغة العربية.

ويحتاج الطلاب في الوقت الحالي، لجميع المراجعات والمراجعات السريعة الخاصة بليلة الامتحان، وذلك في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها طلاب العام الحالي، بعد إلغاء الدراسة ومنع الدروس الخصوصية، بسبب تفشي فيروس كورونا، الأمر الذي أضر كثيرًا بالطلاب، وجعلهم يلجأون لمصادر المذاكرة الإلكترونية.

مراجعة ليلة الامتحان مادة اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2020

ويقدم موقع “القاهرة 24” لطلابنا الأعزاء، كافة مراجعات ليلة الامتحان في كافة المواد، ومنها مراجعة ليلة الامتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2020، حيث يوفر الموقع الوصول إلى أفضل مراجعات السريعة لليلة الامتحان بالإضافة إلى مراجعة الجرامر والقواعد، وكافة الأسئلة المتوقعة وإجاباتها.

اقرأ أيضًا: حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2020

ويعاني طلاب العام الحالي، من ظروف استثنائية، حيث تم تعليق الدراسة في العام الحالي منذ منتصف مارس الماضي، ثم وجود شكوك حول إقامة امتحانات الثانوية العامة 2020 بعد تأجيلها، قبل أن تؤكد الوزارة على إقامة الامتحانات في موعدها الذي بدأ اليوم، وسط إجراءات احترازية مشددة حرصًا على سلامة الطلاب.

مراجعة جرامر 3 ثانوي 2020

ويوفر موقع القاهرة 24 لأبنائنا الطلاب، أفضل مذاكرات المراجعة النهائية لكافة قواعد اللغة الإنجليزية، والتي تمتاز بشروحات مبسطة يمكن لجميع الطلاب استيعابها بسهولة، لتعويضهم عن الدروس الخصوصية التي تم إلغائها والتي أثرت بالسلب على جميع الطلاب.

ويمكن لأبنائنا الطلاب الحصول على كافة مراجعات قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي، من خلال الضغط هنـــــــا.

مراجعة ليلة الامتحان انجليزي ثالثة ثانوى 2020

ومن المقرر أن يدخل طلاب الشعب الثلاثة للثانوية العامة، اختبار مادة اللغة الإنجليزية يوم الخميس المقبل الموافق 25 يونيو الجاري، والتي بدأ الطلاب في البحث عن مراجعتها النهائية من الأن، خاصة مع اعتبار مواد الاقتصاد والإحصاء والتي سيمتحنها جميع الطلاب بعد غدٍ الثلاثاء، مواد فئة ثانية، وأسهل قليلًا من مواد الفئة الأولى.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2020، الحصول على مراجعات ليلة الامتحان إنجليزي ثالثة ثانوي 2020، من خلال موقع درس إنجليزي، من خلال الضغط هنـــــا.

اهم مذكرات مراجعة نهائية في اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوى

وللحصول على أهم مذكرات المراجعة النهائية، وكافة الشروحات، التي نوفرها لجميع الطلاب، نتيح لكم أحد أفضل المواقع الخاصة بالشروحات والمراجعات، وذلك من خلال الضغط هنـــا.

مراجعة ومذكرة أهم اسئلة اللغة انجليزية للصف الثالث الثانوي2020

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم، قد أتاحت لطلابها، كافة المراجعات المطلوبة للمواد المختلفة مع باقة من كوادر الوزارة من المعلمين، وجعلتها متاحة للطلاب مجانًا بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، عبر بوابة thanawea.net، كما نوفر لكم من خلال موقعنا مذكرة شاملة كاملة بكافة أسئلة اللغة الإنجليزية المتوقعة وإجاباتها، من هنــــــــا.

تابع مواقعنا