• بحث عن
  • أسعار العملات اليوم الاثنين 22-6-2020 أمام الجنيه المصري في البنوك

    استقرت أسعار العملات اليوم الاثنين 22-6-2020، أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية، بعد موجة من الصعود التي طالت جميع العملات الأجنبية والعربية خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها الدولار الأمريكي، قبل أن تعاود الاستقرار منذ نهاية الأسبوع الماضي وبداية الأسبوع الحالي.

    وينشر “القاهرة 24” للقراء والمتابعين، أسعار العملات اليوم الاثنين 22-6-2020 أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية المختلفة، بحسب ما ورد من تحديثات جديدة صباح اليوم الاثنين من البنك المركزي المصري، والذي يقوم  بنشر جميع أسعار تداول العملات بشكل يومي وفق خطة محددة بالتزامن مع الأسعار العالمية.

    أسعار العملات اليوم الاثنين 22-6-2020 مقابل الجنيه

    ويرصد موقع “القاهرة 24” أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين، والتي لم تشهد سوى تغييرات طفيفة في بعض البنوك أمام الجنيه المصري، وذلك تلبية للبحث المتواصل من القراء لمعرفة أسعار العملات والمقارنة بينها، والتي جاءت على النحو التالي:

    سعر الدولار اليوم

    واصل الدولار الأمريكي استقراره أمام الجنيه منذ الأسبوع الماضي، بعد موجة الارتفاعات التي طالت الورقة الخضراء، والتي تسببت في كسر حاجز الـ 16 جنيه مرة أخرى، بعدما ظل الوضع مستقرًا عند حاجز الـ 15 جنيهًا، خلال شهري أبريل ومايو.

    وسجل الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري سعر 16.12 جنيه للشراء، 16.22 جنيه للبيع، وفي بنك الأهلي المصري سجل 16.11 جنيه للشراء، 16.21 جنيه للبيع وهو نفس سعر بنك مصر.

    سعر اليورو اليوم

    استقر اليورو الأوروبي أمام الجنيه المصري، في التعاملات البنكية صباح اليوم الاثنين، محققًا انخفاضًا طفيفًا في أسعاره في البنك المركزي المصري والبنوك الأخرى عن الأيام الماضية، فيما واصل استقراره في بعض البنوك وأبرزها البنك الأهلي المصري.

    اقرأ أيضا: شاهد.. مجموعة شباب “يحلقون” للمارة بالمجان على رصيف شارع بالمهندسين (فيديو)

    وبلغ سعر صرف اليورو الأوروبي صباح اليوم  18.01 جينه مصري للبيع، مقابل 18.13 جنيه للبيع في البنك الأهلي وبنك مصر.

    سعر الريال السعودي اليوم

    وواصل الريال السعودي استقراره هو الأخر أمام الجنيه المصري في البنوك والأسواق، مع وجود بعض التباينات الطفيفة في أسعار بعض البنوك، دون إحراز أي ارتفاع أو انخفاض ملحوظ، ليحافظ على حالة الاستقرار الموجودة منذ الأسبوع الماضي.

    اقرأ أيضًا: ساعة الصفر.. انطلاق امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة بجميع محافظات الجمهورية

    وسجل الريال السعودي سعر 4.29 جنيه مصري للشراء، مقابل 4.32 جنيه للبيع في البنك المركزي المصري، فيما سجل 4.20 للبيع و4.32 للشراء، في بنكي الأهلي المصري ومصر.

    سعر الجنيه الإسترليني

    بلغ سعر الجنيه الإسترليني 1992جنيه للشراء، 20.04جنيه للبيع، ليواصل حالة استقراره أمام الجنيه المصري مع وجود انخفاض طفيف في الأسعار.

    سعر الدينار الكويتي

    في نفس السياق، سجل الدينار الكويتي 50.33 جنيه للشراء، 52.75 جنيه للبيع.

    سعر الدرهم الإماراتي

    الدرهم الإماراتي واصل استقراره أمام الجنيه المصري، ليبلغ سعر 4.38 جنيه للشراء، 4.41 جنيه للبيع في البنك المركزي، فيما سجل مبلغ 4.36 جنيهًا للشراء في البنك الأهلي المصري، فيما سجل مبلغ 4.41 جنيهًا مصريًا للبيع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق