الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاشتراكات والمعارين و”الفري”.. خطة الزمالك للتغلب على الأزمة المالية في الموسم الجديد

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الإثنين 22/يونيو/2020 - 07:00 م

موردان للدخل سيلجأ لهما الزمالك للخروج من الأزمة المالية الراهنة، هكذا أكد مصدر داخل النادي الأبيض رداً على السؤال الخاص بكيفية تغلب القلعة البيضاء على الأزمات المالية التي تطاردها خلال الآونة الأخيرة.

وقال المصدر إن المورد الأول هو تحصيل الاشتراكات السنوية الخاصة بتجديد عضوية أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، وذلك بعد أن تم فتح الباب يوم 1 يونيو الماضي، على أن يستمر حتى نهاية الشهر ذاته.

وكان من المفترض أن يكون فتح باب تجديد الاشتراكات الخاصة بعضويات الأندية في بداية شهر يوليو المقبل حسب ما هو متبع في كل عام، ولكن جاء قرار الجهة الإدارية بالموافقة بسبب الظروف المالية الراهنة التي تمر بها الأندية وذلك من أجل مساعدتها للتغلب على المشاكل المادية التي مرت بها جراء توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر الزملكاوي، أن النادي الأبيض استطاع حتى الآن تحصيل مبلغ 12 مليون جنيه من تجديد العضويات.

وكشف المصدر عن المورد الثاني قائلاً إنه سيتمثل في اعتماد الزمالك على بيع لاعبيه المعارين بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل امتلاك النادي الأبيض لأكثر من 10 لاعبين على قائمة الإعارة.

وعن الصفقات الجديدة قال المصدر إن الزمالك سيعتمد خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة على سياسة اللاعبين الأحرار الذين لا يرتبطون بعقود مع أنديتهم مثل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للصفاقسي، والأنجولي آري بابل جناح فريق أول أغسطس وهو الثنائي الذي حصل الزمالك مؤخراً على توقيعه إلكترونياً.

الزمالك يوضح موقفه من إلغاء الموسم الحالي في كرة اليد (بيان)

تابع مواقعنا