• بحث عن
  • الأن.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر يلا شوت اليوم 22/6/2020 لايف في الدوري الإنجليزي

    محمود خالد

    يقدم لكم “القاهرة 24” رابط بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم  وتفاصيل مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي مساء اليوم . يستضيف ملعب الاتحاد، مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي ستقام بينهما في التاسعة مساء اليوم الإثنين و هذا ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر على قناتي بي إن سبورتس HD 1 وبي إن سبورتس HD 2 مساء اليوم.

    وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي بين الفريقين وانتهت بفوز مانشستر سيتي على بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدف وأقيمت بينهما في الثالث من ديسمبر الماضي من عام 2019.

    مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر

     

    وسجل رباعية مانشستر سيتي، كلاً من جابرييل خيسوس هدفين في الدقيقتين 24 و 50، فيما سجل رودريجو هيرنانديز  الهدف الثالث في الدقيقة 68، واختتم رياض محرز الرباعية قبل النهاية بـ3 دقائق، بينما أحرز بيرنلي الهدف الوحيد عن طريق رودي برادي في الدقيقة 89.

    ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، خلف ليفربول متصدر البريميرليج برصيد 83 نقطة، فيما يحتل فريق بيرنلي المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

    مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر

     

    وحقق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على أرسنال بثلاثة أهداف دون رد، في آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي مساء يوم الأربعاء الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة رقم 28 من البريميرليج.

    وتعرض الشاب إريك جارسيا صاحب الـ19 عامًا لاعب مانشستر سيتي للإصابة خلال مباراة أرسنال وتم نقله مستشفى مانشستر الملكي بعد اللقاء كإجراء وقائي ليتم فحصه.

    ومن المتوقع أن يتابع الكثير من الجماهير مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر يوتيوب والتي سوف يبدأ الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي مباراة بيرنلي بالتشكيل التالي:

    حراسة المرمى : إيديرسون

    خط الدفاع: كايل والكر، فيرناندينيو، لابورت، بينجامين ميندي

    خط الوسط : دي بروين، رودري، دافيد سيلفا

    خط الهجوم : بيرناندو سيلفا، سيرجيو كون أجويرو، رحيم ستيرلينج

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق