• بحث عن
  • بعد 55 عمل.. داليا إبراهيم تقرر اعتزال التمثيل

    يتوالى اعتزال الفنانات واحدة تلو الأخرى، حيث تفاجئنا بالأمس بقرار اعتزال الفنانة إنجي خطاب، واليوم على صداها اعتزلت الفنانة داليا إبراهيم، بعدما قدت للسينما والدراما والمسرح المصري 55 عمل شاركت بهم.

    وأعلنت داليا اعتزالها التمثيل من خلال كتابتها لمنشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقالت فيه: “قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و 3 أفلام طويلة، شكرًا”.

    ولوحظ  غيابها عن الساحة الفنية منذ 4 سنوات، حيث أن آخر أعمالها هو مسلسل “جراب حواء”، الذي شاركت فيه مع الفنانة سيمون وراندا البحيري وعبير صبري ونورهان ونجلاء بدر وحنان مطاوع وغيرهم من الفنانين الكبار، وهو من تأليف أحمد عزت إخراج سارة وفيق.

    دخلت داليا المجال الفني وهي في سن صغير، واكتشفها الفنان الكبير محمد صبحي، وانضمت إلى فرقته التي حملت اسم “بالعربي الفصيح”، واشتركت معه في مسرحية “ماما أمريكا”، وبدأت انطلاقتها ومعرفة الجمهور بها في مسلسل “عائلة ونيس”، وتوالت أعمالها مع العديد من الفنانين الكبار منهم ممدوح عبد العليم، وعزت العلايلي وغيرهم.

    ومن أبرز أعمالها مسلسل “جراب حواء”، “استيفا”، “ابن موت”، “حافة الغضب”، “لحظات حرجة” الجزء الثالث، “أكتوبر الآخر”، “ليالي”، العائ”، “القرار”، “الست أصيلة”، “الدم والنار”، “العندليب: حكاية شعب”، “أحلام هند الخشاب”، “الليل وأخره”، “بوابة الحلواني” الجزء الرابع، “أبيض في أبيض”، فيلم “كلمني شكرًا”، وغيرهم من الأعمال.

    كما تفاجأ الجمهور بالأمس بقرار اعتزال الفنانة إنجي خطاب، بعد عناء سنوات في دراسة التمثيل والإخراج، وذلك لشعورها بالقهر لعدم أخذها حقها الذي تستحقه، وبالرغم  من سعيها لسنوات طويلة،ولكن ترى أن حقها مهدور، لذا أعلنت ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

    وكان قرار إنجي خطاب واضحًا، من بعد إعلانها نية الاعتزال في تعليقها على منشور الفنانة نهى عابدين التي قررت أيضًا اعتزال التمثيل في مطلع شهر مايو الماضي، بالرغم من تحقيقها تجاحًا كبيرًا في الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي 2020، من خلال مسلسل “ليالينا 80” مع الفنانة غادة عادل، خالد الصاوي، صابرين، إياد نصار، وأيضًا في مسلسل “اتنين في الصندوق” بطولة الفنان حمدي الميرغني، محمد أسامة الشهير بـ “أُس أُس”.

    القصة الكاملة لاعتزال الفنانة إنجي خطاب: “مخدتش حقي” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق