• بحث عن
  • صلاح عبد الله ينعي نجل أوس أوس الرضيع: “قلبى معاك يا بني” (صورة)

    يمنى شريف

    حرص الفنان صلاح عبدالله على نعى نجل الفنان محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، بعد وفاته أمس ولم يبلغ من عمره سوى ثلاثة أشهر من ولادته، ووقع هذا الخبر كالصاعقِة على جميع أصدقائه عندما نُشر مساء أمس.

    وغرد صلاح عبدالله عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “علي محمد أسامة، ملاك عاش في الأرض 3 شهور وأراد رب العباد الذي لا رد لقضائه إنه يكمل حياته في نعيم جنته.. بجد يابختك ياعلي وإدعي لأمك وأبوك يصبرهم المولى ويقدرهم على ألم الفراق.. قلبي معاك ياأوس أوس يابني ‎”.

    صلاح عبد الله
    صلاح عبد الله

    وكشف الفنان محمد أسامة أن سبب الوفاة طبيعى وليس كما المتداول في صفحات السوشيال ميديا وهو سقوطه بالمنزل على الأرض ليفقد الوعي، وكتب أوس أوس عبر حسابه الشخصي” انستجرام “، قائلًا:” وكتب فيه: “إن الله وإن إليه راجعون.. الله يرحمك يا (علي) ياحبيبي.. متتعزش على اللى خلقك والوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل.. ربنا يصبرنا على فراقك”

    وتعاون الفنان صلاح عبدالله و أوس أوس في السباق الدرامي الرمضاني الماضي لعام 2020 بمسلسل” اثنين في الصندوق”
    وضم العمل مجموعة من الفنانين منهم الفنان حمدي الميرغني، محمد أسامة ،صلاح عبداله، بيومي فؤاد، هايدي رفعت، انتصار، أحمد عبد الله محمود، مدحت محمود البزاوى وغيرهم.

    والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى،و إنتاج شركة سينرجي، ولاقى المسلسل نجاحاً جماهيرياً كبيرًا من قِبل الجمهور ،وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعي كوميدى. 

    أول تعليق من أوس أوس بعد وفاة طفله الرضيع: “كان نايم وزي الفل” (صورة)

    محمد إمام ناعيًا وفاة طفل أوس أوس: “حزن ما بعده حزن” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق