• بحث عن
  • على خطى الأوسكار.. تأجيل حفل جولدن جلوب بسبب كورونا

    منى محمد

    تسببت جائحة كورونا في الكثير من السلبيات على الوسط الفني العربي والعالمي على السواء، إذ أعلن منظمو الحفل السنوي لتوزيع جوائز جولدن جلوب للسينما والتلفزيون اليوم الإثنين 22 من يونيو، أن الحفل تم تأجيله إلى شهر فبراير لهذا العام 2021.

    وأضافت أن الحفل سيكون يوم 28 من شهر فبراير، بدلًا موعده موعده المُعتاد لكل عام، وهو الأحد الأول من شهر يناير، فهذا الموعد هو المُخصص له منذ الدورة الأولى لهذا الحفل العالمي.

    وتم إتخاذ هذا القرار بتأجيل حفل الجولدن جلوب، بعدما تم تأجيل حفل توزيع جوائز الأوسكار الثالث والتسعون إلى 25 من أبريل، بدلًا من موعده المُتعارف في فبراير، وهذا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

    وعلى جانب أخر، في مصر لم يتم الإعلان عن تأجيل مهرجان الموسيقى العربية المُقرر أن يكون في نوفمبر المُقبل، بينما أعلن القائمين عليه أنهم يتخذون الإجراءات الاحترازية اللازمة للاحتراز من هذا الفيروس، المستجد.

    وكذلك صرح أمير رمسيس المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن مازال هناك إمكانية لإقامة تلك الدورة من مهرحان الجونة السينمائي، حيث يعملون حاليًا على التحضير لها، على أمل أن تتحسن الأحوال في الفترة القادمة.

    هل تؤثر كورونا على الدورة الرابعة من مهرجان الجونة؟.. المدير الفني يجيب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق