• بحث عن
  • فتاة فيديو الزواج: “أنا حالة ضمن 12 مليون فتاة في مصر عاوزين يتجوزوا.. وأغلب الرجال كانوا جادين”

    محمد سمير

    قالت الفتاة الثلاثينية مها أسامة، اتي اشتهرت الأيام الماضية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” بسبب بثها مقطعاً لفيديو لها عرضت نفسها للزواج، إنها قدمت استقالتها من عملها لأنها توقعت أن يكثر الكلام عليها أثناء ذهابها للعمل والتنمر على فكرتها.

    وأضافت أنها قررت الابتعاد مؤقتاً ولو لفترة عن بيئة العمل، بالإضافة إلى أن السياسة العامة للمصرف الذي تعمل فيه الذي تعمل به يرفض ظهور أحد الموظفين على التواصل الاجتماعي، وأن يتحول لتريند.

    لأول مرة وسط جدل.. فتاة ثلاثينة تعرض نفسها للزواج على “فيس بوك” بسبب إجراءات كورونا (فيديو)

    وكشفت “أسامة”، خلال مداخلة مداخلة عبر برنامج “القاهرة الآن” المذاع على فضائية العربية “الحدث” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي، كواليس ترك عملها قائلة: “أنا صاحبة مبادرة تقديم الإستقالة في البداية في البنك ناقشوني في الفكرة وعندما شاهدوا الفيديو كان الأمر حاداً وطلبوا مني الإستقالة الفورية “.

    قدمت نفسها للزواج على فيس بوك.. مها أسامة: “لجأت لذلك بعد تخلي صديقاتي عني ورفضي عروض مُخجلة” (فيديو)

    وأضافت الفتاة، أن الفكرة جاءت بسبب العزل المنزلي على مدار ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا، والتي تسببت في تقليص التواصل بين الناس فشعرت إنني بحاجة لفكرة جديدة لكسر حواجز جائحة ” كورونا “، مشيرة إلى أن ما فعلته عبر مقطع الفيديو ليس حالة تخصها بمفردها لكنه حال نحو 12 مليون، فتاة في مصر وإن كان الناس قد تحدثوا عنها فلإنها ضمن قلائل قرر كسر هذه الحواجز .

    ونفت مها، وجود ضغوطات أسرية لحثها على الزواج قائلة: “لم تكن هناك ضغوطات بشكل سلبي بل كانت إيجابية من باب الحرص “.

    وكشفت أنها لن ولم تندم على هذه الفكرة والتجربة قائلة: ” أنا مابخفش من المجتمع بخاف من الحرام بس وماعملتش حاجة غلط”، وتابعت:” أنا أخدت الخطوة لوحدي دون إستشارة أيا من صديقاتي أو أصدقائي لأني بطبعي شخصية جريئة لكن عندما أتعرض لضغوط لابد أن ألجا لفكرة لتقليل صدمات هذه الضغوط على نفسي مابحبش أحس أن الظروف والضغوط محصراني” .

    وكشفت مها، أن أسرتها رفضت في البداية الفكرة لكنهم هدأوا بعد ذلك لأنهم إقتنعوا و وصفها ” ماعملتش حاجة غلط ” مشيرة إلى أن المجتمع يشهد تناقضات غير عادية وأنا طلبت شرع ربنا ماطلبتش حرام إشمعنا الولد لما يحب يتجوز يدوروله ؟ والبنات لما تقول يبقى عيب.

    وتابعت قائلة: ” كثير من الناس دعموني مع وجود فئة رفضت ذلك وأنا بقلهم أنا ماغلطتش ولا أسأت لحد، أن أغلب الرجال والشباب الذين تواصلوا معها كانوا جادين”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق