• بحث عن
  • محامي رامي بركات يؤسس موقعًا إلكترونيًا لنشر مقتنيات وخطابات الراحل أحمد زكي (خاص)

    عهد هاني

    كشف المستشار بلال عبد الغني محامي رامي عز الدين بركات الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، مفاجأة كبيرة لجمهور الراحل أحمد زكي، حيث أنه يعمل حاليًا عن تأسيس موقع إلكتروني يحمل اسمه في سابقة فريدة من نوعها.

    وأعلن عبد الغني تفاصيل الموقع الإلكتروني أثناء حوار خاص له مع “القاهرة 24″، وقال إنه حاليًا يعمل على تأسيس مؤقع إلكتروني يحمل اسم الراحل أحمد زكي مع أحد الصحفيين، بالاشتراك مع رامي بركات.

    وأضاف المحامي: أن الموقع الإلكتروني سوف يتم الانتهاء منه خلال عدة أيام قليلة، فهو يضم وثائق وخطابات وصور وأحاديث صحفية وحياته بالإضافة إلى السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، بجانب بعض من أشياء تخص هيثم ابنه أيضًا، حيث أن رامي يستاء من عدم ذكر شقيقه في ذلك التراث أو إعطاءه حقه كأي فنان قدم العديد من الأعمال الناجحة، فكل الأضواء مسلطة فقط على أبيه، وليس هو أيضًا.

    شقيق هيثم زكي يتقدم ببلاغ للنائب العام واستغاثة للرئيس السيسي ضد وائل الإبراشي بسبب مقتنيات الإمبراطور (مستند)

    وأردف بلال موضحًا أن العلاقة بين الراحل أحمد زكي وعز بركات وهالة فؤاد وابنيها كانت قائمة على الاحترام والتفاهم، فلم يكن بينهم سوى كل التقدير، ولا يوجد بين عائلة عز الدين بركات مشاكل وأخوات أحمد زكي، بالإضافة إلى أن رامي لم يراهم قط في حياته.

    لمشاهدة ما تم إنشائه حتى الآن في الموقع الإلكتروني حتى الآن اضغط هنا

    عمر الحقيقة ما بتوصل.. شقيقة أحمد زكي تؤكد انفراد “القاهرة 24” بشأن سيرته الذاتية

    محامي شقيق هيثم أحمد زكي يوضح حقيقة تأجير شقته مقابل 3 مليون جنيه لمحمد رمضان (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق