• بحث عن
  • مشاهدة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر كورة اون لاين اليوم 22/6/2020 في الدوري الإيطالي لايف بدون تقطيع

    ياسمين حسين

    ننشر لكم من خلال موقع “القاهرة 24” رابط مشاهدة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر كورة اون لاين اليوم 22/6/2020 في الدوري الإيطالي لايف بدون تقطيع حيث يبحث العديد من محبي الكرة الإيطالية عن رابط مشاهدة البث المباشر مباراة يوفنتوس وبولونيا  مباشر اليوم يوتيوب قبل اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم مساء اليوم.

    ويستضيف بولونيا نظيره يوفنتوس ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتشيو.

    وتعتبر هذه هي الجولة الأولي التي تقام في منافسات الكالتشيو بعد قرار الحكومة الإيطالية بالسماح بعودة استكمال منافسات الدوري بعدما توقف منذ مارس الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

    مشاهدة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر

     

    ويحتل فريق يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي في المركز الأول من ترتيب الكالتشيو برصيد 63 نقطة بعد انتصاره الأخير على نظيره إنتر ميلان بهدفين مقابل لاشيء الذي ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري بعد خسارته أمام السيدة العجوز.

    شاهد أيضاً: مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

    بينما يحتل بولونيا المركز العاشر ضمن ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام نظيره لاتسيو بهدفين مقابل لاشيء.

    نتيجة مواجهة يوفنتوس وبولونيا في الدور الأول

    هذا وقبل بدء مشاهدة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر مساء اليوم فقد انتهت المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الدوري الإيطالي التي أقيمت على ملعب ستاد يوفنتوس أرينا معقل السيدة العجوز، وانتهت بفوز يوفنتوس بثنائية مقابل هدف واحد.

    ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين الفريقين دون حضور أي جماهير بسبب الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة الإيطالية من أجل عودة منافسات الدوري الإيطالي من جديد.

    موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم

    سوف يمكنكم متابعة أحداث مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم بث مباشر اللقاء المرتقب بين يوفنتوس ونظيره بولونيا مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من يونيو الجاري في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

    القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبولونيا

    وقد انسحبت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الرسمي للبطولة الإيطالية، من بث ما تبقي من منافسات الدوري الإيطالي بعد عودته من فترة التوقف الطويلة التي مر بها على إثر أزمة فيروس كورونا المستجد.

    ومن المقرر أن تذاع مباراة يوفنتوس ضد بولونيا بث مباشر يلا شوت على فضائية sport tv 4 التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

    رابط يوفنتوس وبولونيا بث مباشر

    ويطمح فريق يوفنتوس بقيادة الإيطالي ماورويسو ساري المدير الفني لفريق السيدة العجوز في مصالحة جماهير يوفنتوس بعد الإخفاق في حصد لقب كأس إيطاليا للموسم الحالي.

    وقد خسر يوفنتوس لقب بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي بعد سقوطه أمام نظيره نابولي بعدما اتجهت المباراة إلى الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين.

    ويطمح لاعبو السيدة العجوز على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس في تحقيق الفوز على نظيره بولونيا خلال مواجهة الليلة، واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة مشواره نحو حسم لقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم بعد المنافسة التي يشاركها معه لاتسيو صاحب المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس برصيد 62 نقطة إلي جانب إنتر ميلان الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

    أصداء هزيمة يوفنتوس أمام نابولي.. أفراح مارادونا وهجوم لوكا توني على رونالدو

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق