• بحث عن
  • ملخص مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم 22-6-2020 في الدوري الإنجليزي

    محمد عمران

    يقدم لكم “القاهرة 24” ملخص مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي ، التي أقيمت اليوم، الإثنين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على نظيره بيرنلي، بخماسية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    في بداية المباراة إلتزام دفاعي واضح من لاعبي بيرنلي بالتمركزات المتقنة على حدود منطقة جزاء الفريق في محاولة لإمتصاص حماس لاعبي مانشستر سيتي مع بداية المباراة.

    مانشستر سيتي يقسو على بيرنلي بخماسية في البريميرليج

    وفي الدقيقة ١٧ حاول لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت بالنهاية لديفيد سيلفا المنطلق داخل منطقة جزاء بيرنلي دون أي رقابة دفاعية والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة قوية مرت قريبة إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس نيك بوب.

    فيليب فودين يحرز الهدف الأل لمانشستر سيتي

    وأحرز فيليب فودين الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة ٢٢، بعدركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى بيرنلي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيرناردو سيلفا بتمريرة أرضية لزميله فيليب فودين على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى ليسدد كرة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس نيك بوب.

    إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

    وحاول لاعبي بيرنلي التماسك على أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لمانشستر سيتي في المباراة.

    رياض محرز يحرز الهدف الثاني لمانشستر سيتي

    وأضاف رياض محرز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة ٤٣، بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي لمانشستر سيتي عن طريق فيرناندينيو إلى حدود منطقة جزاء بيرنلي من جهة اليسار حيث تمكن رياض محرز من ترويضها ثم راوغ المدافع تشارلي تايلور بشكلل أكثر من رائع قبل أن يطلق تسديده قوية بقدمه اليمنى في أقصى الزاوية للمرمى سكنت الشباك.

    في الدقيقة ٤٥، لجأ حكم الساحة إلى تقنية الفيديو لحسم الشك في وجود ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعد تدخل قوي على سيرخيو أجويرو داخل المنطقة.

    إصابة سيرجيو أجويرو

    وتعرض سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي لإصابة قوية وخرج على أثره في تغيير اضطراري للفريق مع نهاية الشوط الأول.

    رياض محرز يحرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي

    وأحرز رياض محرز الهدف الثالث والثاني له، في الدقيقة ٤٦، بعد تنفيذ ركلة الجزاء بنجاح وسددها قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى فشل الحارس نيك بوب في التصدي لها رغم التوقع الصحيح لزاوية التسديد.

    ومع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة ٤٨، سدد اللاعب أوليكساندر زينتشينكو لاعب مانشستر سيتي كرة من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي برايتون وكادت تسكن الشباك بعدما خدعت الحارس نيك بوب لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

    ديفيد سيلفا يحرز الهدف الرابع لمانشستر سيتي

    وجاء الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة ٥١، عن طريق ديفيد سيلفا، بعد ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى بيرنلي نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها بيرناردو سيلفا بإختراق لمنطقة الجزاء أتبعه بعرضية أرضية استقبلها زميله ديفيد سيلفا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

    وبعد أن أحرز مانشستر سيتي الهدف الرابع ارتبك فريق بيرنلي على أرضية الملعب.

    فودين يحرز الهدف الخامس لمانشستر سيتي

    وأحرز فيليب فودين الهدف الخامس للفريق السماوي في الدقيقة ٦٣، بعد ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى بيرنلي نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها بيرناردو سيلفا بإختراق لمنطقة الجزاء أتبعه بعرضية ارضية استقبلها زميله ديفيد سيلفا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

    وسدد جابرييل خيسوس لاعب مانشستر سيتي كرة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس نيك بوب.

    وسيطر فريق مانشستر سيتي على مجريات المبارة وسط توهان تم من فريق بيرنلي.

    ترتيب مانشستر سيتي

    بهذا الفوز، رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني وبفارق 20 نقطة عن المتصدر ليفربول، في حين تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق