• بحث عن
  • يحيى الدرع.. “فرعون اليد” الذي فشل الأهلي في خطفه من أنياب الزمالك

    حمزة خالد

    شهدت الأيام الماضية جولة جديدة من جولات الصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على أحد الصفقات المميزة في الرياضة المصرية، ولكن تلك المرة كانت على أحد نجوم كرة اليد المصرية وهو يحيى الدرع لاعب الزمالك والمنتخب الوطني.

    البداية كانت بانتهاء عقد الدرع مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري، وهو ما دفع مسئولي النادي الأهلي لمحاولة التعاقد معه وضمه للقلعة الحمراء التي تسعى لدعم صفوفها بعناصر مميزة على مستوى ألعاب الصالات.

    محاولات الأهلي لحسم الصفقة

    الأسابيع الماضية شهدت محاولة النادي الأهلي، معرفة المطالب المادية للاعب، لبدء مرحلة التفاوض الجاد معه ومن ثم الحصول على خدماته في الموسم المقبل.

    مفاوضات الأهلي مع اللاعب المميز، جاءت بناء على التقرير الذي قدمه رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي، إلي إدارة النادي في الفترة الأخيرة وتضمن احتياجات كل لعبة من الصفقات الجديدة وكان يحيي الدرع من بين اللاعبين المرغوب في التعاقد معهم لفريق اليد.

    الزمالك تمسك ببقاء اللاعب

    في الوقت نفسه دخلت إدارة الزمالك في مفاوضات مع اللاعب لتجديد تعاقده، حيث كان من الصعب التفريط في وجوده لما يمثله من أهمية داخل فريق اليد الأبيض.

    وبين مفاوضات الأهلي ومحاولات الزمالك ترددت أنباء حول اقتراب يحيى الدرع من تغيير وجهته نحو قلعة الجزيرة، وهو ما تبعه خروج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أمس الأحد، بتدوينة عبر صفحته الرسمية زادت الغموض حول مصير اللاعب.

    مرتضى منصور يثير الغموض حول مصير الدرع

    وذكرت تدوينة رئيس الزمالك: “في قناة الزمالك الليلة المستشار مرتضي منصور يكشف أسرار تعثر المفاوضات مع يحيي الدرع”.

    وأعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، خلال الحلقة، بشكل رسمي عن تجديد النادي لتعاقد يحيي الدرع لاعب فريق كرة اليد.

    مرتضى: يحيى الدرع اختار الزمالك رغم إغراءات الأهلي المادية

    وقال رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات لبرنامج “زملكاوي”، الذي يذاع عبر قناة النادي الأبيض: “الدرع وقع على عقود تجديده للزمالك رغم إغراءات الأهلي المالية لضمه، وأعترف أن عرض الأهلي كان أكبر من الناحية المالية عن عرض الزمالك ولكن اللاعب اختار الزمالك”.

    وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أسباب تأخر التجديد مع يحيى الدرع، بعد أن دخل الغريم التقليدي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته.

    وقال المصدر، إن الدرع جدد تعاقده مع الزمالك بشكل رسمي، مشيراً إلى أن تعثر المفاوضات كان مع والد اللاعب وليس مع اللاعب نفسه.

    رغم تلميحات مرتضى.. يحيى الدرع يجدد موسمين لـ”يد الزمالك”

    وشدد المصدر قائلاً إن والد اللاعب كان يسعى لتأمين مستقبل نجله عن طريق وضع قيمة مالية مناسبة في عقده الجديد مع الزمالك، مشيراً إلى أن اللاعب نفسه رفض الرحيل للأهلي ورحب بالاستمرار ضمن صفوف الزمالك.

    يحيى الدرع يوجه رسالة لجماهير الزمالك

    من جانبه، أكد يحيى الدرع أنه اختار الاستمرار في ناديه الذي حقق معه الإنجازات عن الموافقة على أي عرض آخر.

    وأبدى الدرع سعادته الكبيرة بعد تمديد تعاقده مع الزمالك، في ظل انتهاء عقده القديم مع النادي الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

    وقال الدرع خلال الفيديو الذي أذيع على قناة الزمالك أثناء توقيعه على عقود التجديد مع النادي الأبيض، بمنزل رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور: “سعيد باستمراري مع الزمالك، وأشكر مرتضى منصور رئيس النادي وكافة أعضاء مجلس الإدارة”.

    وأتم: “بوعد جماهير الزمالك بمواصلة تحقيق الإنجازات والبطولات كما عودناها دائماً مع فريق اليد”.

    مصدر بالزمالك يكشف أسباب تأخير التجديد مع يحيى الدرع رغم مفاوضات الأهلي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق