الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التضامن الاجتماعي” تُكرم يسرا لتسليط الضوء على سلبيات الإدمان بمسلسل خيانة عهد (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 22/يونيو/2020 - 05:54 م

كرمت وزارة التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة نيفين القباج رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي الفنانة القديرة يسرا، وذلك أمس الأحد خلال المؤتمر الصحفى لإعلان نتائج المرصد الإعلامي للصندوق حول تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان لعام 2020 بالتزامن مع احتفال الصندوق في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

ونشرت الفنانة يسرا صورة من الاحتفال عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “تشرفت على مدار 5 سنين بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وجمعتنا نشاطات مشتركة كتير في فترة معالي الوزيرة الدكتورة غادة والي اللي كان ليا الشرف إني أشتغل معاها وأتكرّم منها على أعمال مختلفة”.

يسرا
يسرا

وجاء تكريم الفنانة يسرا عن استهاماتها في إظهار سلبيات الإدمان في مسلسلها الأخير “خيانة عهد”، وكتبت قائلة :”امبارح سعدت بتكريم جديد عن مسلسل خيانة عهد لمساهمته في تسليط الضوء على سلبيات الإدمان وتأثيره على الشباب، بشكر جداً وزارة التضامن وعلى رأسها معالي الوزيرة الدكتورة نيڤين القباج، وأيضاً دكتور عمرو عثمان وكل القائمين على صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي على التقدير ده”.

و اختتمت يسرا في حديثها: “طبعاً حب كبير قوي للجمهور اللي تفاعل مع المسلسل وحبه وكان سبب في نجاحه، يا رب احفظ أولادنا جميعاً وابعد عنهم كل شر”.

يسرا في تكريم وزارة التضامن الاجتماعي
يسرا في تكريم وزارة التضامن الاجتماعي

مسلسل”خيانة عهد” من بطولة كل من الفنانة يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، خالد أنور، هنادي مهنا، جومانا مراد، بيومي فؤاد، تيام مصطفي قمر ، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد عادل، ومن إنتاج العدل جروب، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

يسرا تهنئ بيومي فؤاد بعيد ميلاده: “محظوظة إن اشتغلنا مع بعض” (صورة)

يسرا تهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده.. والجمهور: “نفس النجاح مع اختلاف الأجيال” (صورة)

تابع مواقعنا