السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. انطلاق الجلسة الافتتاحية لمؤتمر أبل للمطورين WWDC 2020

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 22/يونيو/2020 - 01:32 م

تبدأ شركة أبل، مساء اليوم  مؤتمرها للمطورين WWDC 2020، الذي سيستمر حتى 26 يونيو الجاري، بحسب ما كشفته أبل عبر مدونتها الرسمية.

وتعتزم ابل عقد مؤتمر المطورين الخاص بها عبر شبكة الإنترنت، بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث ستنطلق الجلسة الافتتاحية مساء اليوم، مباشرة حول العالم عبر الإنترنت.

وتوقع خبراء ان تقوم الشركة بالإعلان عن عدد من الانظمة والتحديثات والمنتجات الجديدة أهمها:

تحديث نظام iOS 14 بالإضافة إلى نظام iPAD OS 14 حيث فصلت شركة أبل نظام التشغيل الخاص بأجهزة الآيباد العام الماضي، وأطلقت نظام iPad OS، الذي ما زال يعمل في الأساس بنظام iOS، لذلك من المتوقع إضافة تغييرات جوهرية على النظام.

نظام WATCH OS 7 تشير الكثير من الشائعات إلى وجود تحديث جديد على نظام تشغيل ساعات أبل، وإصدار جديد سيحتوي على الكثير من الميزات الجديدة التي لم تظهر من قبل في Apple Watch، مثل تتبع الأكسجين في الدم.

TV OS 14من المتوقع أن يظهر تطبيق اللياقة البدنية المشاع مع التحديث الخاص بنظام تلفاز أبل Apple TV.

ولم تؤكد أبل عما سيتم عرضه اليوم خلال الجلسة الافتتاحية، ولكنها قالت في مدونتها: “اكتشف ابتكارات وتحديثات جديدة ومثيرة تأتي إلى جميع منصات آبل في وقت لاحق من العام الحالي”.

ولكنها ستبث أكثر من 100 جلسة بدءًا من 23 حتى 26 يونيو، وستُنشر مقاطع الفيديو الجديدة مباشرة، سيتمكن المطورون أيضًا من طلب مواعيد فردية مع مهندسي أبل.

تابع مواقعنا