الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اعتذار روبي.. مفاوضات مع منة شلبي للانضمام لمسلسل عمرو سعد رمضان 2021

القاهرة 24
فن
الإثنين 22/يونيو/2020 - 12:59 ص

اعتذرت الفنانة روبي، عن مسلسل عمرو سعد الذي يقدمه في رمضان 2021 وعزمت على تقديم مسلسل جديد غيره، ومن المُقرر أن يُعرض مسلسل عمرو سعد عبر شاشة قناة “mbc مصر” التي تتولى مهمة إنتاجه.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة أن الفنانة منة شلبي تقرأ الورق حاليًا، ووافقت على المسلسل بشكل مبدئي، حيث ترغب الشركة المنتجة في التعاقد معها لخوض البطولة إلى جانب عدد أخر من النجوم تجري الشركة تعاقدات معهم في هذه الفترة ولكن في تكتم تام.

وغاب عمرو سعد عن الموسم الرمضاني السابق 2020، فلم يظهر إلا في دور ضيف شرف في مسلسل الاختيار، بجانب الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي وحقق كرارة به نجاحًا كبيرًا، لأنه عرض قصة استشهاد بطل الصاعقة أحمد المنسي، الذي قُتل في أحداث كمين البرث 2017.

وإذا وافقت منة شلبي على هذا المسلسل، فسيكون العمل الفني الأول الذي يجمعها بالفنان عمرو سعد، حيث جسدت هي شخصيات مختلفة من خلال 59 عملًا، بينما سعد ظهر في 31 عمل، ولم يجتمع النجمان في أي من هذه الأعمال سواء السينمائية أو الدرامية.

عمرو سعد كان مُرشخ بقوة هذا العام لتجسيد شخصية الراحل أحمد زكي، من خلال عمل درامي تنتجه شاشة “mbc”، ولكن النجم محمد رمضان أعلن بطولته لهذا العمل، بالتعاون مع شركة سينرجي للإنتاج، ومن المُنتظر عرضه عبر شاشة إحدى قنوات المتحدة، والعمل سيكون من تأليف السياريسن بشير الديك، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الاستقرار على مخرج بعينه.

عمرو سعد وروبي يستعدان لمسلسل رمضاني مع MBC (خاص)

تابع مواقعنا