الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غنائها “بنت الجيران” بتوزيع جديد.. ابنة إبراهيم يسري تجتمع في دويتو مع الديفا

القاهرة 24
فن
الإثنين 22/يونيو/2020 - 12:02 ص

طرحت هنا يسري، نجلة الفنان الراحل إبراهيم يسري، أغنية “بنت الجيران” بعدما غيرت توزيعها، عن طريق المزج بينها، والأغنية الغربية “Dance Monkey”، ولاقت إعجاب كبير من الجمهور بعدما طرحت الفيديو الخاص بالأغنية عبر حسابها بـ”انستجرام”.

وأعلنت هنا يسري في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنها ستجتمع بالديفا سميرة سعيد في دويتو، والفكرة تعود للديفا، حيث إنها تريد تقديمها للجمهور من خلال دويتو معها، ولكنهما يبحثا خلال تلك الفترة عن مؤلف يكتب لهما هذه الأغنية وكذلك مُلحن، ليخرجا عمل يتناسب مع أصواتهما.

وكشفت هنا كواليس تغييرها لتوزيع أغنية “بنت الجيران” لحسن شاكوش وعمر كمال، حيث إنها فكرة الملحن والشاعر وليد الليثي، وتواصل هو معها ووافقت الأخيرة على الفكرة سريعًا.

وأضافت أنها تواصلت مع المخرج نضال هاني، وطرحت عليه فكرة الأغنية، ووافق الأخير على الأمر بل ورحب به كثيرًا، ثم اتفقت مع المصور أمين إسماعيل الذي رحب بالعمل معهما في هذه التجربة، وتم تصوير الكليب بعد أيام قليلة من الاتفاق.

وطرحت هنا يسري في ذكرى وفاة والدها أغنية “منتاش بعيد”، لتعيد بها عليه بعد رحيله، وظهرت في الفيديو كليب الخاص بالأغنية وهي تشاهد صور والادها القديمة بصحبتها، والأغنية من تأليف وألحان وليد الليثي.

ابنة إبراهيم يسري تحيي ذكرى وفاته بأغنية “منتاش بعيد”.. وتكشف كواليسها لـ”القاهرة 24″ (فيديو)

سميرة سعيد تدعم نجل إبراهيم يسري: “أنا شايفاك رايح لمكانة كبيرة تستحقها بجدارة”

تابع مواقعنا