الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صيدلي المنوفية مدعي التوصل لعلاج كورونا: أنا بخير وهناك تواصل مع الصحة والبحث العلمي (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 22/يونيو/2020 - 03:53 م

بث الصيدلي حاتم جمعة مدعي التوصل لعلاج خاص بفيروس كورونا المستجد، فيديو عبر صفحته الشخصية  على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، طمئن فيه متابعيه على صحته وعدم التعرض لأي ضغوط نفسية، معلنًا تواجده صيدليه في القريب العاجل.

وأكد الصيدلي حاتم جمعة، على أن هناك تواصل مع وزارة الصحة، ومديرية الصحة والنقابة والبحث العلمي، للسير في المسار الصحيح، واتخاذ الإجراءات القانونية، فيما وجه شكره للدولة، مشيرًا إلى عدم وقوع أي ظلم عليه حتى اللحظة، مطالبًا متابعيه بالهدوء حتى تمر هذه الأزمة.

وكانت إدارة التفتيش الصيدلي، قد داهمت أول أمس ليلًا، صيدلية الدكتور حاتم جمعة بمدينة بتلا، التابعة لمحافظة المنوفية، بعد الإدعاء باكتشاف علاجًا لفيروس كورونا المستجد، عن طريق خلطة خاصة من الأعشاب الطبيعية وقيامة بعلاج ما يزيد عن 120 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، داخل قرى محافظة المنوفية.

صيدلي بالمنوفية يدّعي اختراع علاج لفيروس كورونا: “عالجت 120 مصاب لغاية دلوقتي” (فيديو)

وكشفت مصادر بمديرية الشئون الصحية، إصدار محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، تعليمات بالتحقيق في الواقعة، بعد تداولها إعلاميًا، وقامت لجنة من التفتيش الصيدلي، بالتحفظ على كرتونه بها تركيبات وخلطة يدعي الصيدلي، أنها علاج لفيروس الكورونا.

وقامت اللجنة بتحرير محضر غش تجاري للصيدلي، بمركز شرطة تلا، وقامت بتحريز المضبوطات، وجاري استكمال بعض الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكان موقع القاهرة 24، نشر بالأمس إدعاء الصيدلي وتأكيده على علاج مصابي فيروس كورونا المستجد، وطالب خلال الموضوع أن تقوم الدولة بتجربة الدواء داخل المستشفيات مشيرًا إلى مسئوليته بشكل كامل عن اكتشافه.

 

تابع مواقعنا