الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى درويش يعلن تبرعه بالبلازما بعد تعافيه من فيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 22/يونيو/2020 - 12:45 م

نشر الفنان مصطفى درويش، مقطع فيديو جديد له بعد تعافيه من فيروس كورونا، ليطمئن جمهوره على حالته الصحية وتوجيه بعد النصائح لهم، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وقال درويش، إنه خشي في بدايه الأمر من إعلان إصابته بفيروس كورونا، خوفًا من عدم إيجاد فرصه عمل بعد ذلك بسبب خوف الأشخاص منه، ولكن قرر القول في نهاية الأمر حتى لا يحمل ذنب أحد، مضيفًا: “الأعراض كانت صداع ومغص وعدم تذوق وارتفاع درجة حرارة.. المرض ده بيتلخص فى 3 حاجات المرض الجسماني، فلازم نحافظ على الفيتامينات والمضادات الحيوية، ولازم تخلي بالك من حراراتك، ثانية العامل النفسي لأن الناس بدأت تخاف من الناس اللي عنده كورونا.. وقبل ما أكتب البوست اللي بقول فيه أن عندي كورونا.. أنا فكرت في الناس اللي حواليا.. لو قولت إن عندى كورونا ممكن ما اشتغلش والناس تخاف مني.. بس قولت حرام أنا لو شيلت ذنب حد هيبقى صعب جدا”.

وتابع حديثة بأنه تفاجئ بدعم الجمهور والدعاء له عند إعلانه، بالإضافة إلى حرص أصدقائه على مساندته والوقوف بجانبه في هذة الفترة: “لقيت دعم والناس كلها بتدعيلي وكل الناس بتبعتلي إحنا جنبك وصاحبي جالي البيت.. وأمير صاحبي جابلي طيارة.. وطبعا كنا منعزلين.. بس كان في حد جنبي بيجيبلي أكل.. والحاجات ديه بتفرق جدا.. ولو كنت قعدت الفترة ديه لوحدي كان هيحصلي حاجة”.

وحث درويش المتعافين من فيروس كورونا، بالتبرع بالبلازما الخاصة بهم حتي يساهموا في تعافي المصابين داعيًا أن تمر هذه الازمه علي خير، متابعًا: “أنا بقيت سليم من كورونا.. لأن فى ناس بتحبنى من كل حتة سواء أعرفها أو معرفهاش.. ممكن أكون طبطبت على حد فيوم وربنا جبر بخاطري.. فياريت تجبروا بخاطر بعض واقفوا جنب بعض وماتخافوش من حاجة.. ده مش إيدز.. ده برد بس غبى شوية.. وخليك عارف اللي كاتبه ربنا هيكون.. وماحدش يتنمر على التاني”.

واختتم بأنه سيذهب إلى التبرع بالبلازما الخاصة به لمصابين فيروس كورونا في أقرب وقت، وقال: “أنا إن شاء الله أعرف طريقة التبرع بالبلازما.. ومن بكرة هتبرع بيها إن شاء الله.. لأنه عيب ربنا يكرمنا بحاجة ويشفينا ومانقولوش شكرا بتبرعنا ده”.

 

 

View this post on Instagram

 

تجربتي مع كورونا شكرا لكل اللي دعالي ربنا مايورينا مكروه في حد

A post shared by Mostafa darwish مصطفي درويش (@mostafa.darwish.official) on Jun 21, 2020 at 3:22pm PDT

يذكر أن مصطفى درويش شارك في السباق الرمضاني الماضي لعام 2020، في مسلسل “خيانة عهد”، بشخصية “عزت”، مع النجمة يسرا، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وخالد سرحان، وتيام قمر، وهنادي مهنا، وجومانا مراد، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما شارك في مسلسل “بـ 100 وش”، بشخصية “فتحي”، مع النجمة نيللي كريم، وآسر ياسين، ودنيا ماهر، ومحمد عبد العظيم، وزينب غريب، وإسلام إبراهيم، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

مصطفى درويش يطالب مخالطيه بالاطمئنان على صحتهم بعد شعوره بأعراض فيروس كورونا (صورة)

 

مصطفى درويش لـ”القاهرة 24″: “أجريت مسحة فيروس كورونا وفي انتظار النتيجة”

 

تابع مواقعنا