الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني شاكر يعبر عن اشتياقه لابنته: “اخدتي معاكي كل الفرح والسعادة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 22/يونيو/2020 - 03:19 م

تذكّر الفنان الكبير هاني شاكر ابنته الراحلة “دينا”، وعبر لها عن اشتياقه وحبه الشديد لها، ونعاها بكلماتٍ مؤثرة، مؤكدًا على الفراغ الذي تركته في قلبه وحياته منذ فراقها.

ونشر صورتها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “حبيبة قلب بابا دينا، وتوأم روحي، وحشتيني قوي والدنيا من غيرك مالهاش طعم ولا روح، أنتِ أخدتِ معاكِ كل الفرح والسعادة، ومش سايبه إلا الذكريات”.

وأضاف متمنيًا أن يجمعهما الله في الجنة، قائلًا: “وأحلى حاجه في الدنيا مجدي ومليكة، ربنا يسعدهم ويبارك فيهم ويجمعنا بيكي يا قلب بابا في الجنة، إحنا وكل اللي بتحبيهم، وربنا يصبرنا على فراقك يا أحلى وأغلى ملاك شافته عيني”.

ورحلت ابنته دينا عام 2011، وكان عامًا حزينًا على أمير الغناء العربي هاني شاكر، فكانت وفاة ابنته صدمةً كبيرةً له، بعدما أُصيبت بمرض السرطان اللعين، والذي رحلت روحها إثره إلى بارئها.

هاني شاكر يطرح “هتعدي” لبعث الأمل في الوطن العربي تزامنًا مع انتشار كورونا (فيديو)

واكتشف هاني إصابة ابنته بالسرطان، بعدما أنجبت توأميها “مجدي ومليكة” وكان وقع الخبر عليه مؤلمًا بشدة، فظل يبكي بكاءً شديدًا، خاصةً أنها تُوفيت ولم تكمل عامها الـ27 بعد.

وكان قد انقطع عن الغناء لمدة عام ونصف، رافق خلالها ابنته برحلة علاجها، على أمل الشفاء من السرطان، ولكن الموت خطفها منه، تاركةً إياه مفجوعًا بالألم الممزوج بالحزن والاشتياق.

تابع مواقعنا