السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسم علي يواجه مصير مجهول داخل الأهلي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 22/يونيو/2020 - 12:37 م

يواجه باسم علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى فريق الجونة، مصير مجهول داخل القلعة الحمراء، بعد أن ارتبط اسمه بصفقة طاهر محمد طاهر.

وعلم “القاهرة 24” أن باسم علي ارتبط بصفقة انتقال طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، مطلع الموسم المقبل، لاسيما أن رمضان صبحي يقترب من الرحيل عن صفوف الأهلي بعد انتهاء إعارته والعودة من جديد إلى فريقه هيدرسفيلد الإنجليزي.

الجونة يرحب باستعارة باسم علي موسمًا جديدًا وينتظر قرار الأهلي

وانتقل باسم على إلى صفوف الجونة، مطلع الموسم الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الساحلي، بعد خروجه من حسابات مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، بجانب تواجد أحمد فتحي ومحمد هاني في مركزه، مما دفع مسؤولو الأهلي لخروجه على سبيل الإعارة.

وأبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعجابه الشديد بباسم علي، من أجل خلافه أحمد فتحي، بعد رحيله إلى بيراميدز، حيث رفض فتحي تمديد تعاقده مع النادي الأهلي.

وعلم “القاهرة24” أن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، وافق على رحيل طاهر محمد طاهر إلى الأهلي، ولكن بشرط الحصول على خدمات باسم علي علي سبيل الإعارة، حيث ستكون الصفقة تبادلية، مبلغ وإعارة لاعبين من الفريق الأهلي”.

ويترقب باسم علي موقفه داخل النادي الأهلي، لاسيما أن إعارته ستنتهي مطلع الموسم الجديد، حيث الرحيل إلى المقاولون على سبيل الإعارة، أو العودة من جديد إلى الأهلي لسد احتياجات الفريق الأحمر بعد رحيل أحمد فتحي.

تابع مواقعنا