• بحث عن
  • أبرز ما أعلنته “أبل” في مؤتمرها السنوي وتحديثات أنظمتها الجديدة

    بدأت شركة أبل مؤتمرها السنوي للمطورين، الذي كشفت خلاله عن أحدث البرامج الخاصة بهواتفها #الآيفون، وميزات جديدة لساعتها Apple Watch، وتخديثات انظمة Mac.

    وكان أهم ماجاء في اليوم الاول لمؤتمر أبل السنوي الذي اقيم افتراضيا عبر الانترنت  ويستمر لخمسة أيام: الكشف عن ميزات جديدة في نظام تشغيلها الجديد IOS 14 ابرزها ميزة App Library التي تنظم التطبيقات، وتصميم جديد للمساعد الصوتي سيري، الذي اصبح بامكانه تميز لغات متعددة والقيام بتسجيلات صوتية.

    وستدعم أبل تطبيق iMessage الآن  الـ Memoji “الايموجي” وأوضحت الشركة أن “iOS 14” سيدعم تطبيق “Apple Messages” بمزايا اخري، أبرزها الرسائل الجماعية، مع دعم الردود المضمنة وخيارات الإخطار الأفضل، كما يتمكن المستخدم من تثبيت أهم المحادثات، بالإضافة إلى خيارات Memoji جديدة.

    مؤتمر أبل للمطورين

    وكشفت الشركة خلال المؤتمر عن مميزات جديدة لـApple Watch فبالاضافة  الي تحديثات كثيرة شهدتها ساعة ابل فانها الان تدعم ا استشعار حركات الرقص، واصبح نظام watchOS 7 يكتشف تلقائياً الآن عملية غسل اليدين ويخبرك بالعد التنازلي لمدة عملية الغسل.

    وتضم الساعة أيضاً ميزة تتبع حالة المستخدم أثناء النوم التى تتكامل مع هاتف الأيفون، وميزة تتبع أنماط رياضية جديدة ومنها الرقص، والتدريبات الرياضية الأساسية، وتدريبات القوة، والتدريبات الخاصة بتهدئة أعصاب المستخدم، كما تمت إعادة تسمية تطبيق Activity إلى Fitness.

    كما اعلنت أبل خلال المؤتمر البدء باتاحة استخدام هواتف ايفون كمفتاح سيارة والنموذج الفعال لذلك سيكون سيارة 2021 BMW 5 و هي أول سيارة تدعم الميزة الجديدة.

    وحدثت الشركة سماعات AirPods الحالية من خلال نظام التشغيل، وأول هذه التحديثات هو قدرة السماعات الآن على إلغاء الاتصال بهاتف والاتصال بآخر بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

    فمثلا لو كنت تشاهد محتوى على ايباد واغلقت الايباد وانتقلت للايفون ستقوم السماعة بالعمل تلقائياً دون الحاجة لإعادة الارتباط كل مرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق