• بحث عن
  • أخبار الأهلي اليوم.. حقيقة إصابة لاعبين بفيروس كورونا

    محمد ناصر

    يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 23/6/2020، داخل الصحف والمواقع، والتي يأتي على رأسها، نتيجة تحليل اللاعبين لفيروس كورونا قبل العودة من جديد إلى التدريبات واستئناف النشاط الرياضي، والذي توقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

    سيد عبد الحفيظ يكشف حقيقة إصابات اللاعبين بفيروس كورونا 

    كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة إصابة عدد من اللاعبين داخل الفريق الأحمر، بفيروس كورونا، بعد ظهور  نتيجة التحليل التي أجرها اللاعبين يوم الأحد الماضي استعدادا لعودة الدوري والتدريبات. 

    وانتشرت تقارير صحفية تفيد بشأن إصابة عدد من لاعبو الفريق الأحمر، بفيروس كورونا، دون الكشف عن هويتهم.

    وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي:” تم التواصل مع الشركة الطبية التي قامت أمس بإجراء مسحة كورونا على لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين وجاءت جميع العينات داخل الأهلي سلبية تماما».

    وأوضح مدير الكرة أن هناك اهتماما بالغا بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع داخل الأهلي”.

    باسم علي يواجه مصير مجهول داخل الأهلي 

    يواجه باسم علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى فريق الجونة، مصير مجهول داخل القلعة الحمراء، بعد أن ارتبط اسمه بصفقة طاهر محمد طاهر.

    وانتقل باسم على إلى صفوف الجونة، مطلع الموسم الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الساحلي، بعد خروجه من حسابات مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، بجانب تواجد أحمد فتحي ومحمد هاني في مركزه، مما دفع مسؤولو الأهلي لخروجه على سبيل الإعارة.

    خطة الأهلي الطبية للعودة للتدريبات 

    وضع خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطة طبية من أجل عودة جميع اللاعبين إلى التدريبات الجماعية، استعدادًا لعودة الدوري الممتاز، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

    وأكد طبيب النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”، أن هناك خطه طبية وضعت من أجل الحفاظ على صحة اللاعبين والمدربين، خلال التدريبات، بجانب التعليمات الشديدة لجميع اللاعبين.

    وتابع: “سنقوم بعمل تحليل خاص كل يوم لجميع اللاعبين، بجانب قياس درجة حرارتهم قبل نزول التدريبات، لاسيما أن التدريبات ستكون مقسمه على مجموعتين، من أحل تقليل عدد اللاعبين داخل الملعب، في ظل المرحلة الأولى من التدريب استعدادًا لعودة الدوري الممتاز”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق