• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 23-6-2020.. محمد عبد الشافي يوضح حقيقة إصابة نجله بفيروس كورونا

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24 ” أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 23-6-2020 التي تناولتها المواقع والصحف الإخبارية، ويأتي على رأسها نفى محمد عبد الشافي لاعب الفارس الأبيض إصابة نجله بفيروس كورونا المستجد.

    الزمالك يوضح موقفه من إلغاء الموسم الحالي في كرة اليد (بيان)

    الزمالك يصدر بيان رسمي لتوضيح موقفه من إلغاء الدوري الحالي لبطولة كرة اليد

    أعلن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، موقفه من الاجتماع الذي عقده الاتحاد المصري لكرة القدم رفقة ممثلي الأندية من أجل حسم مصير الدوري الذي أعلن عن إلغائه قبل نهايته بجولتين فقط.

    وأكد الزمالك في بيانه أنه على الرغم من اقتراب الزمالك من حسم لقب بطولة الدوري لكرة اليد إلا أنه أعلن رغبته في إلغاء البطولة مؤكدين أنهم ليسوا مزدوجي الشخصية خاصة بعدما سبق وطلب الزمالك بعدم استمرار إلغاء بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

    وتابع النادي في بيانه أنه موقفه ثابت بشكل كبير فإنه طلب عدم استكمال منافسة بطولة كرة اليد من أجل حماية أرواح اللاعبين والأجهزة الفنية، وهو ما أكدته جميع الأندية التي حضرت الاجتماع فيما عدا الأهلي الذي أبدي رغبته في استنئاف الدوري دون أي مراعاة للحفاظ على لاعبيه ولاعبي الأندية الأخري كم الإصابة بفيروس كورونا.

    محمد عبد الشافي يوضح حقيقة مرض نجله بفيروس كورونا

    محمد عبد الشافي ينفي إصابة نجله بفيروس كورونا

    أعلن خالد الغندور الإعلامي بفضائية نادي الزمالك إصابة نجل محمد عبد لاعب الفارس الأبيض بفيروس كورونا المستجد.

    كما طالب الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الجميع بالدعاء للطفل، إلا أنه قام بمسح المنشور بعد ذلك.

    وفي تصريحات خاصة ل القاهرة 24 أكد محمد عبد الشافي أن نجله بصحة جيدة وغير مصاب بأي شئ موضحا أن كل الأخبار التي انتشرت عارية تماما من الصحة

    كما تابع عبدالشافي في تصريحاته : “أنه تفاجئ بأكثر من لاعب داخل الفريق يتواصل معه ويؤكد له أن هناك بعض الصفحات قد أشارت أن نجله أصيب بالكورونا”.

    وأكد لاعب الفارس الأبيض أن الصورة المتداولة ليست لنجله وربنا يشفي الجميع ولكن من يقوم بنشر هذه الشائعات ما هي أهدافه؟ طالبا من الجميع تحري الدقة.

    الزمالك بفتح خط مفاوضاته مع نجم الترجي التونسي السابق من جديد

    كشف عدة تقارير صحفية تونسية أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد عادت من جديد لفتح خط المفاوضات مع الدولي غيلان شعلالي لاعب فريق الترجي السابق، بعدما فسخ تعاقده مع نادي مالاتيا سبور التركي على خلفية عدم حصوله على مستحقاته المالية مؤخرا.

    وحسب ما ذكره موقع “تونس الرقمية” أن مسئولي الزمالك قد أبدوا رغبتهم في التعاقد مع التونسي غيلان الشعلالي في ظل عدم ارتباطه بأي نادي خلال الوقت الحالي.

    كما سبق وأكد غيلان الشعلالي أن مسؤولي الزمالك قد دخلوا في مفاوضات معه من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    كما شدد اللاعب في ذات الوقت أن هناك عدة وسطاء يسعون لحل أزمته مع مالاتيا سبور التركي.

    فيما يمتلك الدولي التونسي عدة عروض انتقال أخري كانت على رأسها عودته من جديد لصفوف الترجي التونسي فريقه السابق الذي أبدي رغبته في استعادة جهوده من جديد.

    ويعتبر الشعلاني حلا جيدا لفريق الزمالك حيث يجيد اللاعب التونسي اللعب في أكثر من مركز مثل خط الوسط الدفاعي والهجومي أيضا إلى جانب الطرف الأيمن.

    كما يحل الشعلاني أزمة أخري في نادي الزمالك في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها خاصة وأن النادي لن يحتاج إلى الدفع لأي نادي من أجل الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب فقط سيكتفي الزمالك بدفع الراتب السنوي للاعب فقط وهو ما يوفر عليهم أي نفقات مالية جديدة

    وكان الزمالك قد سبق وأعلن عقده صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية الأولي هي الانجولي أري بابل لاعب أول أغسطس الانجولي والثانية حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق