• بحث عن
  • أسعار العملات اليوم الثلاثاء 23-6-2020 أمام الجنيه المصري في البنوك

    محمد الفيومي

    تباينت  أسعار العملات اليوم الثلاثاء 23-6-2020، أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية المختلفة، محققة ارتفاعات طفيفة جدًا، بعد استقرار الأسعار خلال الأسبوع الماضي، وبداية التعاملات في الأسبوع الجاري أمس وأول أمس.

    وتأتي فترة الاستقرار في الأيام الماضية، بعد موجة كبيرة من الصعود طالت جميع العملات الأجنبية والعربية خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها الدولار الأمريكي، قبل أن تعاود الاستقرار نهاية الأسبوع الماضي، وهو ما تحول للارتفاع الطفيف صباح اليوم.

    ونقدم لكم، أسعار العملات اليوم الثلاثاء 23-6-2020 أمام الجنيه المصري، وفقًا للتحديثات الجديدة الواردة صباح اليوم الثلاثاء من البنك المركزي المصري، والذي يقوم  بنشر جميع أسعار تداول العملات بشكل يومي، بالإضافة إلى تعاملات البنوك العاملة في مصر.

    أسعار العملات اليوم الثلاثاء 23-6-2020 مقابل الجنيه

    ويستعرض  “القاهرة 24” لقرائه وزواره، أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الثلاثاء، والتي لم تشهد سوى ارتفاعات طفيفة في البنوك أمام الجنيه المصري، وذلك لتلبية احتياجات الجمهور الباحث عن أسعار العملات والمقارنة بينها، والتي جاءت على النحو التالي:

    سعر الدولار اليوم

    حقق الدولار الأمريكي ارتفاعًا طفيفًا صباح اليوم الثلاثاء أمام الجنيه بقيمة قرش واحد في البنك الأهلي، وهو الارتفاع الذي لم يحققه طوال الأسبوع الماضي، بعد موجة الارتفاعات التي طالت الورقة الخضراء خلال بداية الشهر الجاري، لتتسبب في كسر حاجز الـ 16 جنيه مرة أخرى، بعدما ظل الوضع مستقرًا عند حاجز الـ 15 جنيهًا، خلال شهري أبريل ومايو.

    وبلغ الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري سعر 16.12 جنيه للشراء، 16.22 جنيه للبيع، وفي بنك الأهلي المصري سجل 16.11 جنيه للشراء، 16.21 جنيه للبيع وهو نفس سعر بنك مصر.

    سعر اليورو اليوم

    سجل اليورو الأوروبي استقرارا أمام الجنيه المصري، في التعاملات البنكية صباح اليوم الثلاثاء، وسط ارتفاعات طفيفة في أسعاره في البنك المركزي المصري والبنوك الأخرى عن الأيام الماضية، فيما واصل استقراره في بعض البنوك وأبرزها البنك الأهلي المصري.

    اقرأ أيضا: حسن راتب يعلن انضمام أسامة كمال لتقديم برنامج “90 دقيقة” على قناة المحور (صورة)

    وبلغ سعر صرف اليورو الأوروبي صباح اليوم  18.09 جينه مصري للبيع، مقابل 18.28 جنيه للبيع في البنك الأهلي وبنك مصر.

    سعر الريال السعودي اليوم

    حافظ الريال السعودي على حالة الاستقرار الموجودة أمام الجنيه المصري في البنوك والأسواق منذ بداية الأسبوع الماضي، مع وجود بعض التباينات الطفيفة في أسعار بعض البنوك، دون إحراز أي ارتفاع أو انخفاض ملحوظ.

    اقرأ أيضًا: رغم تحذيرات كورونا.. مكتب بريد القرشية بديروط في أسيوط يشهد زحامًا شديدًا دون مراعاة الإجراءات الاحترازية (صور)

    وبلغ سعر الريال السعودي 4.29 جنيه مصري للشراء، مقابل 4.32 جنيه للبيع في البنك المركزي المصري، فيما سجل 4.20 للبيع و4.32 للشراء، في بنكي الأهلي المصري ومصر.

    سعر الجنيه الإسترليني

    بلغ سعر الجنيه الإسترليني 20.03جنيه للشراء، 20.27جنيه للبيع، ليواصل حالة استقراره أمام الجنيه المصري مع وجود ارتفاعات طفيفة في الأسعار في البنك المركزي المصري.

    سعر الدينار الكويتي

    في نفس السياق، سجل الدينار الكويتي 49.89 جنيه للشراء، 52.69 جنيه للبيع في البنك الأهلي المصري، فيما حقق 50.34 للشراء و52.68 للبيع في البنك المركزي المصري.

    سعر الدرهم الإماراتي

    وبلغ سعر الدرهم الإماراتي 4.38 جنيه للشراء، 4.41 جنيه للبيع في البنك المركزي، فيما سجل مبلغ 4.36 جنيهًا للشراء في البنك الأهلي المصري، فيما سجل مبلغ 4.41 جنيهًا مصريًا للبيع، ليواصل حالة الاستقرار الموجودة في تداوله خلال الفترة الأخيرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق