• بحث عن
  • تعرف على أسعار بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020.. بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

    ننشر أسعار بورصة الدواجن اليوم فسعر الدواجن البيضاء مستقر في السوق ، وسعر الكيلوجرام من المزرعة يسجل 22 جنيها ، مما يدل على أن سعر المستهلكين في المنطقة يتراوح بين 25 و 27 جنيها ، وأن تكاليف النقل للدائرة الوسطى وتجار التجزئة يتم حسابها و هامش الربح.

    أسعار بورصة الدواجن اليوم

    يبحث المصريون بشكل يومي عن بورص الدواجن في مصر نظرا للتغيرات التي تطرأ على هذه البورصة في ظل تغير اقتصاديات العالم بسبب كورونا أما سعر الدواجن البيضاء فيتراوح بين اثنين وعشرين و 22.50 جنيها للكيلوجرام ، أما سعر لحم الساسو الأحمر فيتراوح بين تسعة وعشرين و 29.50 جنيها ، وسعر كيلوجرام الدواجن بين ثمانية وثلاثون جنيها.

    سعر بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

    في هذه الحالة يتراوح سعر الكتاكيت البيضاء بين 10 و 13 جنيهًا ، أما سعر الكتكوت الأحمر “ساسو” فيبلغ 5 جنيهات ، وسعر الكتاكيت البلدية حوالي 3.5 جنيهات ، وسعر الكتاكيت 2.25 إلى 6 بين الجنيهات، ظل سعر الدواجن المحلية مستقرا ، بسعر 28 جنيها للكيلوجرام من المزرعة ، ما يعني أن سعر المستهلك يتراوح بين 32 و 34 جنيها.

    أسعار بورصة الدواجن اليوم

    من هذا المنظور ، يختلف سعر صرف الدواجن اليوم حسب العرض والطلب في الأسواق المصرية في محافظات الجمهورية ، ويبلغ سعر البيض الأبيض والأحمر من 22 إلى 24 جنيهًا للكرتون ، وسعر وعاء البيض البلدي 34 جنيهًا ، وسعر لحم الأرانب هو من 43 إلى 41 جنيها ، سعر البط 15.50 جنيه ، سعر “النهار” 15 جنيها ، والسعر 7 جنيهات.

    سعر بورصة الدواجن الرئيسية

    وفي هذا الصدد ، كان الكثير من الناس يبحثون عن البورصة المصرية لأسماء الدواجن البيضاء والمختلفة لأنها ثروة اقتصادية مهمة ، وفي ذات الخلفية وصل الديك الرومي إلى 17 والدجاج البني الروماني إلى 34 دجاجة. عمر يزن 17 رطلاً، وأعلنت الإدارة العامة للجمارك ووزارة الزراعة والشؤون الريفية يوم أنه تم رفع الحظر المفروض على الدواجن الحية ومنتجات الدواجن الأمريكية في 2013 و 2014 و 2015.

    أسعار الكتاكيت اليوم.. أسعار البيض في أسواق مصر اليوم 22-6-2020 في الأسواق

    وفي سياق منفصل، تعد العملات الأجنبية من أهم شئون الاقتصاد، حافظ الجنيه المصري على قيمته مقابل الدولار الأمريكي خلال الأسبوع الماضي وأوقف سلسلة الخسائر لشهر يونيو ، التي وصلت إلى أدنى مستوى لها في سبعة أشهر، حيث استقرت أسعار الدولار المصري في معاملات محدودة من خلال أجهزة الصرف وفي اطار ارتفاع الطلب على العملات الأجنبية من أجل تبادل السلع ، بمتوسط ​​سعر شراء أدنى يبلغ حوالي نسبة 16.11 جنيهًا مصريا، ومتوسطًا أقصى لسعر المبيعات قدره ستة عشر وأربعة وعشرون جنيهًا مصريا.

    اقرأ أيضا:

    تعرف على أسعار الكتاكيت اليوم 17-6-2020 في الأسواق المصرية

    “آخر تحديث”.. أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم.. اعرف الأسعار كاملة في الأسواق 17-6-2020

    تعرف على أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم 2020.. سعر بورصة الدواجن الرئيسية

    دعاء ما قبل المذاكرة مكتوب.. اقرأ دعاء لطلاب الثانوية العامة 2020 كامل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق