الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم عثمان: الإسماعيلي يرفض استكمال الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 10:50 ص

أكد المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، المشرف العام على قطاع الكرة أنه يرفض استئناف النشاط الرياضي واستكمال الدوري الممتاز قبل أن يحصل ناديه على تعهد كتابي من اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم يفيد بتحملهم المسئولية المدنية والجنائية في حال حدوث أي ضرر على اللاعبين والجهاز الفني والطبى والإداري.

وشدد ”عثمان” في تصريجات لموقع النادي، بأن ناديه قد عرض جميع المشاكل التي تعوق ناديه عن استكمال منافسات الدوري العام الموسم الحالي من حيث الاجراءات الاحترازية والمادية.

وأوضح أن 13 ناديًا فى الدوري العام قد رفضوا عودة النشاط الرياضي قبل إزالة تلك المشاكل والمعوقات التي تمنعهم من استكمال الموسم الحالي، ووعد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بحل تلك العقبات وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وأضاف رئيس الإسماعيلي أن هناك غموض في موقف اللاعبين الأجانب بالفريق حيث أن الإسماعيلي يضم خمسة محترفين يمثلوا قوة كبيرة من القوام الأساسي وجميعهم متواجدون خارج مصر، وتوقف الطيران يمثل عائق كبير في عودتهم، وفي حال عودتهم مطلع الشهر المقبل سيمثل مشكلة أخرى بحيث يحتاجون للحجر الصحي لمدة كبيرة قبل العودة للتدريبات.

واختتم عثمان حديثه بأن اللجنة الخماسية يجب أن تعيد النظر في قرار عودة النشاط الكروي وأن تعمل على حل جميع المشكلات التي تعوق الأندية حتى يتم عودة النشاط بشكل لا يمثل خطر على أرواح اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والادارية، ومن الأفضل تحديد موعد لاحق لبداية دورى الموسم الجديد بعد انخفاض حدة العدوى من الفيروس وسيطرة الدولة المصرية على الوباء بشكل كامل وذلك حرصًا على سلامة الجميع.

تابع مواقعنا