• بحث عن
  • ابنة ممدوح وافي تكشف القصة الحقيقية وراء دفن والدها بجوار أحمد زكي

    حسناء شيحة

    بمجرد إعلان محمد رمضان عن عزمه، لتقديم مسلسل يتناول به السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي، بعنوان “الامبراطور”، حالة كبيرة من الجدل والتفاعل انتشرت على مواقع السوشيال ميديا، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض، خاصا لأنه المسلسل سيذكر عدد كبير من القامات الفنية، مثل الراحل ممدوح وافي، والذي يعد الصديق المقرب له.

    وسردت ياسمين وافي ابنة الراحل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أكثر المواقف الإنسانية التي جمعت كلا من أحمد زكي وممدوح وافي، وهي قصة دفن وافي بجانب صديقه في قبره.

    وقالت ياسمين إن زكي قرر شراء مدفنًا تابع لنقابة المهن التمثيلية بمدينة 6 أكتوبر، فعرض على أبيها شراء مدفن له هو الآخر، إلا أن أبيها رفض، لأنه رأى بأن الأفضل أن يشتري سيارة جديدة، أو بعض الهدايا لأولاده أو منزلا جديدا، وليس مدفنا.

    ابنة ممدوح وافي تختار ماجد الكدواني لتجسيد والدها بمرحلة الكبر في مسلسل “الامبراطور”

    وأضافت أن أبيها أخبر زكي بقراره وقال له بأنه من الفيوم، وعند موته سيدفن في مقابر والده أو والدته، فأهله لن يتركونه بل سيتكالبون على دفنه، ولكن زكي اعترض على حديثه، لأنه رأى بأن ذلك سيكون مشقة كبيرة لأولاده، وقال له: “لو مت تيجب تدفن جنبي عشان نبقى قريب كمان من ولادك”، ليرد وافي مازحا معه قائلا: “خلاص اللي يموت الأول ياخد التاني معاه”.

    واستكملت حديثها قائلة إن والدها توفى قبل زكي يعدة أشهر قليلة، ويوم وفاة وافي، هاتف زكي أخيها هاني وأخبره بأن أبيه سيدفن معه في مقابره، لأنهم سبق واتفقا سويا على ذلك، وصمم زكي بأن ما وعد به صديقه سينفذه، وقال زكي لهاني: “عايز ممدوح يبقى جنبي في الآخرة زي الدنيا”.

    وكانت رشحت ياسمين وافي الممثل الصاعد محمد يوسف، لتجسيد شخصية والدها في مرحلة الشباب، أثناء أحداث المسلسل، بينما في الكبر والنضج، فرأت بأن النجم ماجد الكدواني هو الأقرب والأفضل لتجسيد دور والدها.

    وأعلن محمد رمضان تقديمه مسلسل الامبراطور، ليحقق حلمه الذي طالما تمناه، بتجسيده لحياة الراحل أحمد زكي، في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وتعاقد مع شركة سينرجي لإنتاجه، والكاتب بشير الديك لتأليفه، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن مخرج العمل.

    ابنة ممدوح وافي تُرشح هذا الفنان لتقديم دور والدها في مسلسل أحمد زكي (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق