• بحث عن
  • “الأطباء” تنعى وفاة جديدة بين صفوفها بسبب فيروس كورونا المستجد

    عبدالله أبو ضيف

    نعت النقابة العامة لأطباء مصر، وفاة الدكتور عبد اللطيف دبور، اخصائي المسالك البولية بمستشفى السنبلاوين العام  بمحافظة الدقهلية، والذي توفي  إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

    وقالت النقابة في بيان:” تنعي النقابة العامة للأطباء بمزيد من الحزن والأسي الشهيد  الدكتور عبد اللطيف دبور والذي توفي  إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، خالص التعازي لاسرته الكريمة ولكل الزملاء ، سائلين المولي ان يتغمده بواسع رحمته ويجعله مع الشهداء والصديقين.

    دواء فيروس كورونا في مصر.. الشركة المصنعة تعلن سعره في الأسواق لأول مرة (فيديو)

    وأعلنت وزارة الصحة والسكان،  عن خروج 397 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 15133 حالة حتى اليوم.

    وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 16613 حالة، من ضمنهم الـ 15133 متعافيًا.

    وأضاف أنه تم تسجيل 1576 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 85 حالة جديدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق