• بحث عن
  • الراقصة جوهرة تتحدى كورونا بـ”مايوه” على شاطئ البحر (صور)

    شاركت الراقصة الروسية جوهرة، جمهورها بعدة صور من عطلتها الصيفية والتي تقضيها حاليًا، في إحدى المدن المصرية الساحلية، متحدية أزمة كورونا التي يعيشها العالم.

    وظهرت جوهرة في الصور التي نشرتها وهي مرتدية مايوه قطعتين لونه “روز” ومن خلفها شاطئ البحر، حيث نالت إعجاب الجمهور والذي بدأ يتغزل في جمالها كالعادة.

    جوهرة

    جوهرة

    جوهرة
    جوهرة
    جوهرة
    جوهرة

    وفي وقت سابق، كشفت جوهرة عن عدم خوفها من فيروس كورونا، قائلة : “أنا لا أخاف من الكورونا، هناك أشياء أكثر بشاعة منه في الحياة، وأنا لا أخاف من أي شيء في هذا العالم”، وبمجرد كتابتها لذلك تعرضت للعديد من الانتقادات، فرأى البعض أنه من الطبيعي أن يحطاط الجميع وأخد الإجراءات اللازمة لمواجهة الفيروس.

    وتابعت في المنشور الذي كتبته على حسابها بموقع “انستجرام”: “ألاحظ من خلال التعليقات أنه تم فهمي بشكل خطأ، لذلك يجب علي أن أعدل ما كتبت، لذلك يجب أن تتبعوا تعليمات الوقاية أنا دائمًا أهتم بهذه الأمور وأرتدي الكمامة كل الوقت، وأغسل يدي كل خمس دقائق وأستعمل المعقمات في كل الأماكن، حتى على قدمي، وآكل فقط في المنزل حتى أني رفضت اجتماعات مهمة بسبب الاكل خارج المنزل”.

    وطالبت الجمهور بأن يكونوا هادئين مبتعدين عن حالة الذعر المنتشرة، فقالت: “أنا مفرطة الحماية، أوقف الذعر وكن هادئًا ومطمئنًا، فالذعر لن يساعد أبدًا في فعل أي شيء”.

    وكانت الراقصة انتهت من تسجيل أغنية بعنوان “Stop” ، مع اثنين من المطربين الشعبيين، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب في الفترة المقبلة.

    جوهرة تتجاهل كورونا: “لا أخاف منه هناك أشياء أكثر بشاعة في الحياة” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق