• بحث عن
  • الكويت: 1005 عالق مصري يغادرون البلاد اليوم على متن 7 رحلات (تفاصيل)

    أعلنت الادارة العامة للطيران المدني الكويتي، اليوم الثلاثاء، مغادرة 1005 من العالقين المصريين في الكويت إلى محافظات (القاهرة، وسوهاج، والإسكندرية)، وذلك عبر 7 رحلات جوية.

    وقال الطيران المدني الكويتي في بيان صحفي اليوم، إن الرحلات تضمنت 5 رحلات على متنهم 730 راكبا إلى سوهاج، ورحلة واحدة على متنها 130 راكبا إلى القاهرة، إضافة إلى رحلة واحدة على متنها 145 راكبا إلى الإسكندرية.

    وفاة شاب مصري بمطار الكويت قبل صعوده للطائرة المتجهة للقاهرة (صور)

    وأضاف البيان أن الشركات الناقلة لتلك الرحلات، هي شركة الخطوط الجوية الكويتية، وشركة طيران الجزيرة الكويتية، وشركة فلاي ايجيبت، بواقع 3 رحلات لشركة الخطوط الجوية الكويتية، 3 رحلات لشركة طيران الجزيرة الكويتية، ورحلة واحدة لشركة فلاي إيجيبت.

    جمارك مطار سوهاج تضبط 2292 قرص متنوع بحوزة راكب قادم من دولة الكويت (صور)

    وفي وقت سابق، توفى شاب مصري في مطار الكويت الدولي، بعد تعرضه للإصابة بسكتة قلبية، قبل ساعة من صعودة للطائرة المتجهة إلى مصر لنقل العالقين ضمن الرحلات الجوية القادمة من الخارج.

    الشاب المتوفى
    الشاب المتوفى

    وقالت مصادر، إن الشاب المصرى يدعى «رضا – م » كان يستعد لمغادرة الأراضي الكويتية اليوم الأحد على متن إحدى الرحلات المتوجهة الى مطار القاهرة الدولي، وقبل إقلاع الطائرة تعرض لحالة إعياء شديدة، وقبل وصول الفريق الطبي توفى نتيجة تعرضه لـ”سكتة قلبية”وعلى الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية بمطار الكويت.

    وانتقل رجال الأدلة الجنائية لاتخاذ الإجراءات القانونية، تمهيداً لتسليم الجثة للسلطات المصرية، ضمن الرحلات المتجهة إلى القاهرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق