• بحث عن
  • المصري يطالب الزمالك بدخول عمر السعيد في صفقة محمود وادي

    سارة صبرا

    لم تتوقف طلبات مسؤولي النادي المصري على الأمور المالية فقط نظير التفريط في خدمات الفلسطيني محمود وادي مهاجم الفريق البورسعيدي إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل، هكذا قال مصدر داخل النادي الأبيض.

    وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن مسؤولي المصري اشترطوا دخول عمر السعيد مهاجم الزمالك ضمن الصفقة على أن ينضم الأخير إلى صفوف الفريق البورسعيدي بشكل نهائي في فترة انتقالات الصيف المقبلة لتعويض رحيل وادي، بالإضافة إلى المقابل المالي.

    وكنا أشرنا من قبل في موقع “القاهرة 24″، إلى أن مسؤولي المصري قاموا بإبلاغ نظائرهم في الزمالك، بالسعر المطلوب مقابل بيع وادي، حيث طالب النادي البورسعيدي الحصول على مبلغ مليون ونصف دولار نظير انتقال وادي إلى صفوف الزمالك بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي.

    وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أبدى إعجابه بمستوى محمود وادي بعد أن شاهد له بعض التسجيلات مؤخراً استغلالا لفترة التوقف الحالية.

    المصري: استكمال الدوري صعب.. ولم يدخل النادي مليم واحد منذ مارس

    وأبلغ كارتيرون مسؤولي النادي الأبيض برغبته في ضم وادي مؤكدًا أن انضمامه سيكون مكسبًا كبيرًا للزمالك حال إتمام الصفقة، وهو الأمر الذي دفعهم لتقديم عرض إلى نظائرهم في المصري يكمن في إجراء صفقة تبادلية بين الطرفين ينضم على أثرها وادي للفريق الأبيض على أن يحصل النادي البورسعيدي على خدمات كلاً محمد عنتر وعمر السعيد ثنائي الزمالك على سبيل الإعارة، الأمر الذي رفضه المصري حيث طالب بضم عمر السعيد نهائياً مع عدم التعاقد مع عنتر والحصول على المبلغ المذكور.

    وجاء تحمس مسؤولو الزمالك لضم وادي في ظل إمكانية قيده في قائمة الفريق الأبيض كلاعب محلي بحسب ما تنص عليه اللوائح بصفته حاملاً للجنسية الفلسطينية.

    وكان المصري تقدم بالتماس لرفع عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التي تقر بحرمان النادي البورسعيدي من القيد لمدة عام ونصف بسبب أزمة لاعبه السابق الإيفواري شيخ موكورو، الذي قام بشكوى النادي لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق