• بحث عن
  • تعرف على حقيقة إصابة نجل “ماما سناء” بفيروس كورونا

    البحيرة محمد عيسوي

    قال شادي شاكر، نجل السيدة سناء عبد الحميد النجار، الملقبة بماما سناء، إن وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أخبره بإصابته بفيروس كورونا، وفقًا لنتيجة المسحة وسلبية المسحة لشقيقه محمد شاكر الشهير “بحمو شاكر” وزوجة شقيقه ياسمين.

    وأضاف، “نجل ماما سناء” عبر فيديو بثه مع شقيقه وزوجة شقيقه، قبل قليل، عبر حساب صفحة “ماما سناء” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بأنه تم توفير سيارة إسعاف تمهيدا لنقله إلى مستشفي كفر الدوار لعزله وتلقي العلاج.

    وتابع، “شادي” قائلا: ” أنا عملت تحليليين قبل كدا ومفهمش أي حاجة، لكن روحت المستشفي بعربية الإسعاف، رغم إني معنديش أي أعراض ومش حاسس بأى حاجة والناس في المستشفى مكنتش مصدقة، أني مصاب ومفكرني شغال معاهم في المستشفي”.

    “أطباء البحيرة” تعلن دعمها القانوني لأعضائها المحالين للنيابة في واقعة وفاة “ماما سناء”

    وأشار إلى أن مدير المستشفى، قام بتجهيز غرفة لبدء تلقي العلاج داخلها، لكن بعدها نفوا إصابته بفيروس كورونا، وتم النشر عبر الانترنت وأول ما غادر المستشفي أكدوا عدم صحة إصابته بكورونا، قائلا: “بعدها عملت أشعة مقطعية على الصدر للتأكيد من إصابتي من عدمه وطلعت الأشعة كويسة ومفيش أي حاجة الحمد لله”.

    موضحا، أنه لو كان مصاب بفيروس كورونا، بالفعل سيتم حجزه داخل المستشفي ويمنع من الخروج حتى يتم شفائه، كما أنه لو كان مصاب سيتم عزله ويمنع من الاختلاط بشقيقه لمنع انتقال العدوي له وللآخرين.

    لافتا إلى أنه وشقيقه لم يتحدثوا مرة أخري على حق والدتهما “ماما سناء”، في أي فيديو أخر، لأن القضية قيد التحقيقات في النيابة العامة، وتم الإدلاء بأقوالهم بعد استدعائهم من قبل النيابة، وأنهم واثقين في القضاء في محاسبة المقصرين في حق والدتهما.

    نجل “ماما سناء”: راضي بقرار المحافظ ومش هسيب حق أمي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق