السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الثلاثاء 23-4-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 01:10 ص

ننشر حظك اليوم الثلاثاء 23-4-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا، فالكثيرون يميلون لمعرفة حظك اليوم وتوقعات خبراء الأبراج والفلك.

حظك اليوم برج الحمل

وحظك اليوم مهنيا برج الحمل: قد تواجه بعض القلق والتوتر إزاء تبدل بعض الأمور وتغيرها في العمل. عاطفيا: قد تتصالح مع بعض الأصدقاء الذين تلتقي بهم في مناسبات اجتماعية جديدة، وتتقرب من شخص جديد ينال إعجابك. صحيا: اتبع النظام الصحي في تناول العام وممارسة الرياضية بلا انقطاع.

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنيا: استفد من الفرص التي تتاح لك في العمل فهي قد تكون مؤقتة وعليك اغتنام الفرص. عاطفيا: عليك معالجة بعض الأمور العالقة مع الشريك وإعجابه بنفسه كثيرا لأنها تغضبك. صحيا: لا تدع التوتر يؤثر عليك صحيا فهو يقودك للفشل.

حظك اليوم برج السرطان

مهنيا: قد تجد حلولًا لمشاكل عالقة وتواجه تحديات وآفاق جديدة في العمل. عاطفيا: حاول الحفاظ على استقرار العلاقة بما تتمع به من خصال حميدة وتسامح. صحيا: الرياضة خير علاج المشاكل الصحة، ولا بأس أن شتارك بعض الأصدقاء او المقربين.

حظك اليوم برج الأسد

أما حظك اليوم برج الأسد مهنيا: لا تفرط في الاستفادة من خبرات الآخرين فهو أمر مفيد ويدفعك للتقدم ويريدك خبرة وعلما. عاطفيا: الشريك سيدعمك وستحظى بدفعة جيدة لتحقيق خططكما. صحيا: حاول الاعتناء بصحتك عبر تناول الفاكهة، ولا تنس ممارسة الرياضة.

حظك اليوم برج العذراء

مهنيا: اليوم يحمل لك حظًا سعيدا فقط تتقدم خطوة للأمام وتجد نفسك أمام مشروع جديد. عاطفيا: تعرف وتدرك مكامن الدخول إلى الشريك وتستغل ذلك في فرض سيطرتك عليه. صحيا: احرص على ممارسة الرياضة حتى لو لوقت قليل خلال الأسبوع.

حظك اليوم برج الميزان

مهنيا: تتفادى التسرع والتعجل في تنفيذ ما تخطط له حتى لا تمنى بالفشل الذريع. عاطفيا: لا تدع الأفكار السوداوية تسيطر عليك وتفقدك الأمل. صحيا: النزهات الطبيعية وممارسة الرياضية مفيدان فلا تتخل عنهما.

حظك اليوم برج العقرب

مهنيا: التفاني في العمل لا يضيع هباء بل يزيد من قيمتك ويجعلك تتلقى الإشادات. عاطفيا: أمامك يوم جيد مع الشريك مليء براحة البال. صحيا: احرص على الهدوء والتفكير بترو في لمشروع الذي تنوي تنفيذه.

‏حظك اليوم برج الجدي

مهنيا: آرائك المهمة لا تخفيها وحاول إثبات أقدامك فأنت تحظى بلنجاح والتقدير كلما حققت شيئا إيجابيا. عاطفيا: أمور سعيدة تنتظرك سواء بعلاقة جديدة أو اهتمام الشريك. صحيا: حاول إصلاع وضعك الصحي سريعا بشكل مناسب.

حظك اليوم برج الدلو

مهنيا: الأمور ستتحرك في الاتجاه الأفضل فاليوم يحمل أناء سعيدة لك.عاطفيا: تحدث مع الشريك ولا تخفي عنه وجهة نظرك، فالأمور قد تسوء بشكل اكبر. صحيا: استشر الطبيب إذا ساء وضعك الصحي، وافعل ذلك بسرعة ولا تترد.

حظك اليوم برج الحوت

مهنيا: تنفيذك الأعمال والمهما بكفاءة يمنحك الثقة ويجعل من حولك يقدرون عملك. عاطفيا: المعاملة بلطف مع الشريك لها نتائج إيجابية وتجعله يقدرك. صحيا: الصحة كنز لا يقدر بثمن فلا تفرط فيه وحافظ عليه.

تابع مواقعنا